شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

أسرة معتقل قنا المصاب بالسرطان تجدد طلبها بنقله للمستشفى

أسرة معتقل قنا المصاب بالسرطان تجدد طلبها بنقله للمستشفى
جددت أسرة أبو بكر أحمد حنفي القاضي طلبها بنقله إلى مستشفى جامعة أسيوط، لتدهور حالته الصحية بعد إصابته بورم خبيث في...

جددت أسرة أبو بكر أحمد حنفي القاضي طلبها بنقله إلى مستشفى جامعة أسيوط، لتدهور حالته الصحية بعد إصابته بورم خبيث في البنكرياس والكبد "سرطان" منذ ثلاث شهور، مشيرة إلى أن السلطات قامت بنقلة من سجن قنا العمومي إلى سجن أسيوط بدلاً من نقلة لمستشفى جامعة أسيوط.

 

واتهمت أسرة المريض- في تصريحات صحفية اليوم الاثنين- إدارة سجن قنا العمومي بتوصية من جهاز الأمن الوطني بقنا بالتعنت في إخراج المتهم للعلاج، موضحةً أنه بعدما ظهرت على المريض أعراض السرطان وأصابته بهزال شديد , وبناء على طلب قدم للمحامي العام بنيابات قنا لنقله إلى المستشفى الجامعي بأسيوط لتلقي العلاج, تم نقله إلى سجن أسيوط العمومي.

 

و أشارت أسرة المعتقل إلى أن ذلك جاء بتوصيات من قبل جاهز أمن الدولة, بغرض التنكيل بأسرة "آل القاضي" الذين كانوا قد قدموا شهيداً من أبناءهم في مجزرة الحرس الجمهوري هو الشهيد (عمار حسن حنفي) ابن شقيق المتهم أبو بكر أحمد حنفي.

 

يذكر أن محامي المعتقل أبو بكر القاضي تقدم ببلاغ للمحامي العام الأول بنيابات قنا عن حالة المتهم, ليأمر المحامي العام الأول بإحالة الطلب إلى نيابة جنوب أسيوط والتي وافقت بالفعل خلال اليومين الماضيين لتصبح هي الموافقة الثانية على نقل المريض للعلاج بالمستشفى.



X

تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2020