شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

تدهور حالة طفل بدمنهور بعد إضرابه عن الطعام 12 يومًا

تدهور حالة طفل بدمنهور بعد إضرابه عن الطعام 12 يومًا
نقلت إدارة معتقل فرق الأمن بدمنهور محافظة البحيرة، الطفل محمد عبد اللطيف،13عامًا، إلى مستشفى دمنهور،...

نقلت إدارة معتقل فرق الأمن بدمنهور محافظة البحيرة، الطفل محمد عبد اللطيف،13عامًا، إلى مستشفى دمنهور، نتيجة لتدهور حالته الصحية، بعد إضرابه عن الطعام، لليوم الثاني عشر على التوالي، اعتراضًا على سوء المعاملة من قبل إدارة السجن.

وبحسب أحد أقارب الطفل المعتقل، فإن محمد عبد اللطيف، قد تم نقله للمستشفى نتيجة لتدهور حالته الصحية، حيث أصدرت المستشفى تقريرًا بسوء حالته الصحية، مشيرًا إلى أن محمد يفقد الوعي قرابة الأربع مرات يوميًا، إلا أن إدارة السجن لم توفر له الرعاية الصحية، وكانت تتعنت في نقله للمستشفى في كل مرة.

وقال "ح. ع.م"، محامي المعتقل، إنه لا يجوز قانونًا اعتقال الطفل عبد اللطيف، وهو في سن الثالثة عشر من عمره، وأنه لا يجوز احتجازه إلا بأحد دور الرعاية، ولا يكون ذلك إلا بقرار صادر من محكمة الأحداث.
 

وأضاف المحامي- في تصريحات لشبكة "رصد"-  أن مستقبل الطفل الدراسي أصبح مهددًا، فضلًا عن امتناع النيابة عن قبول الاستئناف أكثر من مرة غير قانوني.
 

جدير بالذكر أن الطفل محمد عبد اللطيف، اعتقل في 14 أغسطس الماضي، أثناء عودته لمنزله، ووجهت له النيابة تهما بالانتماء لجماعة محظورة، والتظاهر بدون ترخيص، وقطع الطريق الزراعي وطريق السكة الحديد.

 



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023