شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

نساء ضد الانقلاب تشارك في “إضرابنا حرية”

نساء ضد الانقلاب تشارك في “إضرابنا حرية”
 أصدرت حركة "نساء ضد الانقلاب" بيانًا، تؤكد فيه على مشاركاتها ودعمها لحملة "إضرابنا حرية"،...

 أصدرت حركة "نساء ضد الانقلاب" بيانًا، تؤكد فيه على مشاركاتها ودعمها لحملة "إضرابنا حرية"، مؤكدةً أن الحملة ليست ليوم أو يومين، وإنما ممتدة حتى الإفراج عن كافة المعتلقيين، وأشار البيان أن المشاركة في الحملة يأتي في إطار الحراك الضاغط المتواصل لانتزاع حقوق المعتقليين.

  وأشار البيان الذي نشرته الحركة على صفحتها على موقع التواصل الإجتماعي "فيس بوك"، أن الحركة ستعلن عن تفاصيل الإضراب الجزئي في الأيام القليلة القادمة، كبداية في سلسلة موجات لمشاركة المعتقليين إضرابهم.

 

 

كما وجهت الحركة التحية للمعتقليين المضربين عن الطعام، قائلةً: "تحية إجلال وإكبار وتقدير للقابضين على جمر الثورة .. الرابطين أحجار الصمود والثبات على بطون خاوية من زاد الدنيا .. ملئية بزاد الآخرة من رباط على الحق .. وجهاد للظلم .. ومقاومة للباطل وثورة لا تنقطع لاسترداد العدالة".

 

وأوضح البيان أن المعتقلات كانت دائمات المشاركة في معركة الأمعاء الخاوية، مضيفًا: "لقد كانت فتياتنا المعتقلات دائما في المقدمة في معركة الأمعاء الخاوية وملكن زمام المبادرة في قرار الإضراب الجماعي الذي خضن غماره في إضراب القناطر منذ شهرين والذي فككنه تحت تهديد إدارة السحن. ونحن إذ نقرر الاضراب فحن نتاكمل مع جهودهن التي بدأوها قبلنا وتطلعاتهن نحو الحرية والعدالة".

 



X

تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2020