شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

بعثة الحج: 14 حالة وفاة بين الحجاج المصريين

بعثة الحج: 14 حالة وفاة بين الحجاج المصريين
أعلن اللواء شاكر الكيال - الرئيس التنفيذى لبعثة الحج المصرية، رئيس بعثة حج القرعة - عن ارتفاع حالات الوفيات بين صفوف حجاج...

أعلن اللواء شاكر الكيال – الرئيس التنفيذى لبعثة الحج المصرية، رئيس بعثة حج القرعة – عن ارتفاع حالات الوفيات بين صفوف حجاج البعثة المصرية ليصل لنحو 14 حالة، وذلك بعد وفاة 3 حجاج من بعثة حج السياحة.

وقال في تصريحات خاصة له بجريدة اليوم السابع: إنه تم إجراء الاتصالات اللازمة بأهلية الحجاج المتوفين فى مصر؛ لأخذ موافقتهم حول دفن جثامين المتوفين بالأراضى المقدسة أو إرسالها إلى مصر.

والمتوفون هم: الحاجة نادية جودة أحمد طريح من محافظة القليوبية، والتى توفيت بمكة المكرمة إثر إصابتها بأزمة قلبية حادة، والحاج حسنى السيد محمد عبد الله (66 سنة) من محافظة الدقهلية، والذى توفى بمستشفى الملك فهد بالمدينة المنورة إثر إصابته بغيبوبة كبدية، والحاج حامد عبد الفتاح محمد قنديل (61 سنة) من محافظة الإسكندرية، والذى توفى داخل مستشفى الأنصار بالمدينة المنورة إثر إصابته بأزمة تنفسية، والحاج إبراهيم محمد محمد صلاح (53 سنة) من محافظة كفر الشيخ، والذى توفى بمستشفى النور التخصصى بمكة المكرمة إثر إصابته بغيبوبة كبدية.

 كما توفى 4 حجاج من بعثة حج السياحة بمكة المكرمة، حيث توفى الحاج حسين عبد الله محمد حسين البربرى (65 سنة) من محافظة الغربية إثر إصابته بغيبوبة كبدية، والحاجة شادية السيد عبده غنيم (52 سنة) من محافظة الغربية، والحاجة فكرية حسين محمد أبوزيد (84 سنة) من محافظة المنيا، والحاج أحمد السيد عوض سرحان (62 سنة) من محافظة الدقهلية إثر إصابتهم بهبوط حاد فى الدورة الدموية.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023