شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

“دعم الشرعية” يستنكر حظر حزب الاستقلال

“دعم الشرعية” يستنكر حظر حزب الاستقلال
استنكر التحالف الوطني لدعم الشرعية ورفض الانقلاب في بيان له، القرار الصادر بحظر جزب الاستقلاب، وتجميد...

استنكر التحالف الوطني لدعم الشرعية ورفض الانقلاب في بيان له، القرار الصادر بحظر جزب الاستقلاب، وتجميد أنشطته، بعد اعتقال رئيس الحزب، الكاتب الصحفي مجدي حسين، وأمين عام الحزب، والمتحدث باسم التحالف د.مجدي قرقر، وعدد من رموزه وكوادره ضمن حملات الاعتقال ضد رافضي حكم العسكر.

 

وذكر التحالف فى بيانه اليوم، أن ذلك القرار، هو "امتداد لفشل الانقلاب وأذرعه الإعلامية والقضائية والبوليسية في مواجهة الثوار والأحزاب الوطنية، التي تدافع عن شرف الوطن وحقوق المواطن وحزب الاستقلال خاصة، كحزب تأسس للدعوة لاستقلال القرار المصري في ظل منظومة التبعية والتسول والحرب بالوكالة".

 

وقال البيان: إن "الخائف الأكبر يصر مع سبق الإصرار والترصد علي قتل الحياة السياسية بل كل أنواع الحياة، بعدما قتل الآلاف من المصريين خاصة من الشباب وأبناء الحركة الطلابية القاهرة الأبية، ولا يريد إلا أن يسمع صدى صوت المارشال العسكري فقط في مصر، وإن المقرات الانقلابية التي تصدر قرارات الظلم والإرهاب باسمه واسم انقلابه الدموي في كل مكان بمصر إنما تسكب البنزين على النار، وتساهم دون أن تدري في انفجار بركان الغضب الثوري بأسرع مما قد يتخيل الجميع".

 

وأكد التحالف الوطني لدعم الشرعية، أنه يمضي بكل مكوناته وداعميه، "بقوة وعزم، في طريق الثورة ومقاومة الطغيان، حتي الانتصار ومحاسبة كل القتلة وشركائهم من الجالسين علي منصات تلاوة قرارات الدم والظلم"، مضيفًا أنه "سيظل قيادة ثورية عصية على الانكسار وثابتة على المبادئ والحقوق مهما كان البغي والعدوان، ولن يسمح بتدمير ما تبقي من مصر تحت أحذية الانقلابيين". ومجددًا التحدي الثوري، "إن كانوا يريدون البرهان ومعرفة بحجم الغضب الذي خلفوه في الشارع المصري؛ بيننا وبينكم الميادين فافتحوها إن كنتم صادقين".

 



X

تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2020