شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

دمياط تشتعل بالفعاليات تنديدًا بالانقلاب

دمياط تشتعل بالفعاليات تنديدًا بالانقلاب
شهدت محافظة دمياط، اليوم الثلاثاء، تنظيم عدة فعاليات مناهضة للانقلاب العسكري، في عدة أماكن متفرقة من المحافظة؛ تنديدًا...

شهدت محافظة دمياط، اليوم الثلاثاء، تنظيم عدة فعاليات مناهضة للانقلاب العسكري، في عدة أماكن متفرقة من المحافظة؛ تنديدًا بالانقلاب  العسكري، وذلك ضمن فعاليات أسبوع "العدالة".

 

فقد نظم "أولتراس نهضاوي"، بمشاركة حركة "شباب ضد الانقلاب"، مسيرةً حاشدةً بقرية الكاشف، التابعة لمركز الزرقا، طاف خلالها المشاركون شوارع القرية، رافعين شارة رابعة، وصور المعتقلين.

 

كما ردد المشاركون الهتافات المناهضة للانقلاب العسكري، مطالبين بالحرية للمعتقلين والقصاص للشهداء، منددين بتردي الأوضاع الاقتصادية للبلاد، وتردي مستوى المعيشة، مطالبين بمحاكمة حكومات الانقلاب المتعاقبة؛ على فشلها في إدارة شئون البلاد، وتوفير الحياة الكريمة للمواطنين.

 

كما قام رافضو الانقلاب بقرية الخياطة، شمال مركز دمياط، بتنظيم سلسلة بشرية على طريق "دمياط – عزبة البرج"، شهدت مشاركة واسعة من رافضي الانقلاب بالقرية، الذين رفعوا شارات رابعة وصور المعتقلين من أبناء القرية، مطالبين بالإفراج الفوري عنهم.

 

كذلك نظم أهالي قرية أم الرضا، التابعة لمركز كفر البطيخ، سلسلة بشرية على طريق "دمياط – جمصة" الزراعي، رفعوا خلالها رمز رابعة وصور الشهداء والمعتقلين من أبناء القرية، مرددين الهتافات المطالبة بالقصاص للشهداء، والحرية للمعتقلين، كما رفعوا صور الدكتور "محمد مرسى"، الرئيس الشرعي للبلاد، مطالبين بإسقاط الانقلاب وعودة الشرعية.



X

تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2020