شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

“بايرن” يفوز على “سيسكا موسكو” بدوري الأبطال

“بايرن” يفوز على “سيسكا موسكو” بدوري الأبطال
حقق فريق بايرن ميونيخ الألماني فوزه الثاني على التوالي، في دوري أبطال أوروبا، وفاز على ملعب مضيفه، سيسكا موسكو الروسي،...

حقق فريق بايرن ميونيخ الألماني فوزه الثاني على التوالي، في دوري أبطال أوروبا، وفاز على ملعب مضيفه، سيسكا موسكو الروسي، بهدفٍ نظيفٍ اليوم.

 

وسجل بايرن انتصاره الثاني على التوالي في المجموعة الخامسة، بعد أن فاز في الجولة الماضية على ضيفه، مانشستر سيتي الإنجليزي، بهدفٍ نظيفٍ أيضُا.

 

ويبدو أن "بايرن" لازال يواجه صعوبة في هز شباك المنافسين في البطولة القارية، بعد أن حسم مباراة اليوم بضربة جزاءٍ نفذها توماس مولر بنجاح في الدقيقة 22، ليتصدر بايرن ترتيب المجموعة الخامسة برصيد ست نقاط، بينما يتذيل سيسكا موسكو الترتيب، بلا رصيد من النقاط، بعد هزيمته الكاسحة على ملعب روما الإيطالي بخمسة أهداف لهدف في الجولة الأولى.

 

وأقيم اللقاء وسط غياب الجمهور؛ بقرار من الاتحاد الأوروبي لكرة القدم، كعقوبة لأصحاب الأرض على شغب جمهورهم خلال مباراتهم مع فيكتوريا بلزن التشيكي، الموسم الماضي في "يوروبا ليغ"، واستفاد بايرن من هذا الأمر ليخوض اللقاء دون ضغط جماهيري، ليحقق فوزه الثاني بهدفٍ وحيدٍ، بعد ذلك الذي حققه في الجولة الأولى على أرضه أمام مانشستر سيتي الانجليزي.

 

أما بالنسبة للفريق الروسي، فمني بهزيمته الثانية على التوالي بعد تلك المذلة التي تلقاها في الجولة الأولى على أرض روما الايطالي (1-5)، الذي يتواجه لاحقًا مع مانشستر سيتي، في مباراة نارية على ملعب الأخير.



X

تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2020