شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

رئيس جامعة المنصورة للطلاب: عبرو عن رأيكم دون مظاهرات

رئيس جامعة المنصورة للطلاب: عبرو عن رأيكم دون مظاهرات
طالب الدكتور محمد القناوى، رئيس جامعة المنصورة الجديد،  طلاب الجامعة بالتعبير عن رأيهم دون مظاهرات أو تخريب ، قائلا: "أنا...
طالب الدكتور محمد القناوى، رئيس جامعة المنصورة الجديد،  طلاب الجامعة بالتعبير عن رأيهم دون مظاهرات أو تخريب ، قائلا: "أنا لا أتبع أي سياسة قمعية، فالتعبير عن الآراء سيكون خلال القنوات الشرعية، وأنا لست ضد تشكيل الطلاب سياسيًا".
 
وقال رئيس الجامعة : "أنا ضد أى طالب يخرب المنشآت أو حتى يكتب على الحوائط، نريد إعلاء الشعور بالانتماء للبلد".
 
وتابع  ، في حوار له مع مصر العربية اليوم ، : " لو فشلت  فى التقدم بالجامعة فسأستقيل على الفور، مؤكدا أنه ساعد 5 من طلاب الإخوان المسلمين المعتقلين وإخرجهم من المعتقل عندما كاتيشغل منصب عميد كلية طب الأسنان ،حسب قوله.
 
كما قال :" أنا ضد أى قمع للطلاب، ولم أعتقل طالبًا أثناء فترة عملي، وسألتقي بالطلاب المنتمين لجماعة الإخوان للتحاور معهم والوقوف على مشكلاتهم حتى نستطيع تطوير الجامعة".
 
وحول أعضاء هيئة التدريس المنتمين لجماعة الاخوان المسلمين قال "القناوي" : "ليس لدى حصر معين لأعضاء هيئة التدريس من الإخوان، وعلمت أن هناك الكثير من أعضاء هيئة التدريس نظموا عشرات الوقفات والتظاهرات داخل الجامعة، بل وتحريض الطلاب على ذلك" ، موضحا أنه من يثبت تورطه فى أعمال عنف، سيتم التعامل معه بحزم وقوة.
 
وأوضح أن هناك طلاب يتم استقطابهم من الخارج، قائلا:"ونحن نريد تشكيلهم، لذا سيكون هناك نشاط طلابي فى حدود مشروعة".
 
 
 


X

تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2020