شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

“الوسط” يُهنئ “مصر القوية” و”التيار المصري” على اندماجهما

“الوسط” يُهنئ “مصر القوية” و”التيار المصري” على اندماجهما
  قدم حزب الوسط التهنئة لحزبي "مصر القوية" و"التيار المصري" على اندماجهما، مُتمنيًا لهما التوفيق في...

 

قدم حزب الوسط التهنئة لحزبي "مصر القوية" و"التيار المصري" على اندماجهما، مُتمنيًا لهما التوفيق في طريقهما السياسي، كما تمنى للحزبين العمل الدؤوب والتفاني والمساهمة في نهضة الشعب المصري".

حيث أعلن حزبا مصر القوية، والتيار المصري (تحت التأسيس)، في وقت مبكر من صباح اليوم، اندماجهما في كيان واحد تحت اسم "حزب مصر القوية".

 

وقال الحزبان في بيان، خلال المؤتمر الصحفى المشترك اليوم: "لقد حان الوقت لنبدأ مرحلة جديدة منطلقين من نفس الأرضية المشتركة، التي جمعت بيننا خلال ثمانية عشر يومًا في ميدان واحد".

 

وأضاف البيان: "إننا إذ نعلن عن ذلك الاندماج؛ كخطوة أولى نأمل أن تليها خطوات على طريق توحد الأحزاب والكيانات السياسية التي تسعى إلى تحقيق أهداف ثورتنا العظيمة؛ فإننا نوجهُ رسالة في الوقت ذاته بأننا قادرون على العمل سويّا، وتخطّي كل عقبات الاستقطاب المُفْتّعلة كي نتصدّى يدًا واحدةً للثورة المضادة ولكل سلطة غاشمة تحاول أن تنتقص من حقوق هذا الشعب وسيادته".

 

وتابع: "لقد أثبتت الأحداث التي واجهناها جميعًا أنه لا سبيل لمواجهة الطغيان سوى بتوحيد الجهود لمواجهته، وأن العودة إلى مسار ديموقراطي على قواعد سليمة هو الحل الوحيد لإقامة وطن مستقر آمن ينعم فيه أهله بالحرية والكرامة والعدل".

 

وأشار الحزبان، إلى أن "العمل السياسي الثوري والحزبي هو سبيلنا لبناء حياة ديموقراطية سليمة ولتحقيق أهداف الثورة مُستحضرين هموم شعبنا، مستلهمين آماله وآلامه، داعين جموعه لمشاركتنا والعمل معًا من أجل صالح وطننا الحبيب مصر".

 

 

 



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023