شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

فيديو وصور | سقطة مهنية للحسيني قد تدفعه للاعتذار

فيديو وصور | سقطة مهنية للحسيني قد تدفعه للاعتذار
وقع الإعلامي يوسف الحسيني في سقطة مهنية كبيرة عندما عرض يوم الاثنين ببرنامجه «السادة المحترمون» على فضائية «أون...

وقع الإعلامي يوسف الحسيني في سقطة مهنية كبيرة عندما عرض يوم الاثنين ببرنامجه «السادة المحترمون» على فضائية «أون تي في لايف» صورًا لمدرسة انهار سقفها في الأردن على أنها بمحافظة الوادي الجديد.

 

وترجع الواقعة إلى يوم الأحد عندما أصيبت معلمة بمدرسة الأمل الابتدائية بمدينة الخارجة بمحافظة الوادي الجديد بعدما سقطت عليها ريشة مروحة أثناء جلوسها بمعمل الحاسب الآلي بالمدرسة.

 

وعلى إثر تلك الواقعة قام الحسيني بإجراء مداخلة هاتفية لوكيل وزارة التربية والتعليم بحكومة الانقلاب صلاح محمد صلاح ببرنامجه واتهمه فيها بالتقصير والإهمال وأن الصور التي حصل عليها البرنامج توضح مدى سوء الأحوال بالمدرسة ، وهو ما أنكره وكيل الوزارة، وأكد أن الصور مفبركة ولا تمت بأي بصلة لمدارس الوادي الجديد ولا جمهورية مصر العربية ، خصوصًا أن السقف لم ينهار كما أن الواقعة لم تكن داخل فصل دراسي ولم يكن هناك طلاب وليست هناك دماء ولا كسور وكل ما تعرضت له المدرسة كدمة من صدمة المروحة وهى الآن بحالة جيدة.

 

ونشبت مشادة كلامية بين الإعلامي ووكيل وزارة التربية والتعليم، على سقوط السقف من عدمه. وقال «الحسيني» في نهاية الحلقة «لو طلعت الصور دي غلط، أنا هروح الوادي الجديد أعتذر له بنفسي».

 

من جانبه أكد صلاح محمد صلاح وكيل وزارة التربية والتعليم بالوادي الجديد أن الصور ليست بمدارس المحافظة وأنه تم استغلال الواقعة بطريقة غير صحيحة، وبصورة من خارج جمهورية مصرية العربية ، كما أن الإعلامي يوسف الحسيني لم يتفهم حقيقية الموقف وعرض صور ليست بالمدرسة.

 

 

صور أون تي في 

الصور الأصلية من مدرسة بالأردن

صورة من موقع إخباري أردني للحادث

فيديو حواري بين الحسيني ووكيل وزارة التربية والتعليم بالوادي الجديد صلاح محمد صلاح



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023