شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

“علماء فلسطين” تدعو إلى شد الرحال إلى الأقصى والرباط فيه يوم عرفة

“علماء فلسطين” تدعو إلى شد الرحال إلى الأقصى والرباط فيه يوم عرفة
دعت هيئة علماء فلسطين في الخارج، أبناء الشعب الفلسطيني في القدس والأراضي المحتلة عام 1948م وحيثما يستطيعون الوصول إلى...

دعت هيئة علماء فلسطين في الخارج، أبناء الشعب الفلسطيني في القدس والأراضي المحتلة عام 1948م وحيثما يستطيعون الوصول إلى المسجد الأقصى المبارك إلى شد الرحال بكثافة إلى ساحات المسجد الأقصى والرباط فيه في يوم عرفة الذي يوافق يوم الجمعة 9/ذي الحجة/1435هـ الموافق 3/10/2014م، وذلك استجابة للحملة التي أطلقها ثلة من الشباب الغيور على دينه ومقدساته تحت عنوان (عرفة في الأقصى).

 

وأكدت الهيئة فى بيان نشر عبر الصفحة الرسمية لاتحاد علماء المسلمين على "فيس بوك"،على أن شد الرحال إلى الأقصى والرباط فيه من ضروب الجهاد المبرورة التي تساهم في حماية المقدسات وعلى رأسها المسجد الأقصى المبارك ولفت الأنظار إلى ممارسات الاحتلال الصهيوني الإجرامية بحقه.

 

ووجهت الهيئة التحية إلى الأخوة الشباب القائمين على هذه الحملة والداعين إليها، كما نحييّ شيخ الأقصى الشيخ رائد صلاح والشيخ عكرمة صبري على جهدهما لحماية الأقصى وتسليط الضوء على ما يحيق به من مخاطر، كما نحييّ أخواتنا نساء الأقصى المرابطات في باحاته رغم كل ما يتعرضن له من اعتداءات همجية من جنود الاحتلال الصهيوني.

 

كما دعت فعاليات الأمة الإسلامية كافة وهي تشدُّ الرحال إلى المسجد الحرام والمسجد النبوي أن تعمل على نصرة المسجد الأقصى ليتاح لها شد الرحال إليه ودعم المرابطين فيه الذين يذودون عن المسجد الأقصى مهوى أفئدة المسلمين المخلصين .

 



X

تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2020