شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

الأهلي يخسر أولى مباراياته في الدوري

الأهلي يخسر أولى مباراياته في الدوري
خسر الأهلي المصري أولى مواجهاته بالدوري المصري أمام فريق الرجاء بنتيجة 2- 1 للرجاء، حيث بدأت المباراة سريعة بحصول الأهلي...

خسر الأهلي المصري أولى مواجهاته بالدوري المصري أمام فريق الرجاء بنتيجة 2- 1 للرجاء، حيث بدأت المباراة سريعة بحصول الأهلي على ضربة حره مباشرة في الدقيقة 4 على حدود منطقة جزاء نادى الرجاء لصالح المهاجم عمر جمال سددها وليد سليمان وأمسكها الحارس بثبات، وفي الدقيقة 8 سدد محمد رزق، لاعب الأهلي كرة قوية تصدى لها الحارس أيضًا.

 

وشهدت الدقيقة 10 ضربه ركنية أولى لصالح الرجاء، حاول لاعبو الرجاء مجاراة لاعبى الأهلي، وحصل فريق الرجاء على ركنيةٍ في الدقيقة 16، نفذت داخل منطقة جزاء الأهلي، ليبعدها شريف إكرامي ويكملها دفاع الأهلي خارج الملعب لتتحول الكرة لركنية أخرى للرجاء من الجانب الأيمن للملعب .

 

وفى الدقيقة، 19 حصل الأهلي على خطأ لصالحه ، ثم كرة عرضية داخل منطقة الجزاء لعبها سعد سمير لخرجت خارج الملعب، و في الدقيقة 29 أرسل محمد رزق عرضية فشل لاعبو الأهلي في استغلال ارتباك دفاع الرجاء.

 

وفي الدقيقة 30 سنحت الفرصة مرة أخرى للأهلي من خلال عرضية أخرى من اللاعب صبري رحيل كانت في انتظار دخول دفاع نادى الرجاء الذي تصدى لها بإبعادها خارج الملعب.

 

و شهدت الدقيقة 32 تسديدة من عمرو جمال بيسراه فشلت في معانقة الشباك، لتشهد بعدها الدقيقة 34 أخطر فرص الأهلي حينما، أرسل عمرو جمال عرضية مرت بجوار المرمى الخالي من حارسه ولم تجد من يتابعها، وفي الدقيقة 41 حصل مدافع الأهلي شريف حازم على إنذاره الأول؛ لتدخله العنيف ضد لاعب الرجاء، وانتهت بعد ذلك أحداث الشوط الأول بالتعادل السلبي.

 

ومع بداية الشوط الثاني أجرى الاهلي تغييره الأول بنزول محمد فاروق بدلا من محمد رزق، وسدد وليد سليمان بعدها تسديدة قوية من داخل منطقة الجزاء للفريق المنافس بالدقيقة 46، وتلاها أيضًا تسديدة أخرى من نفس اللاعب في الدقيقة 48 لم تفلح في دخول شباك الرجاء.

 

وفي الدقيقة 49، سقط حارس الرجاء وتم إيقاف المباراة لعلاجه وباستئناف المباراة في الدقيقة 57 سددت كرة قوية من لاعب الرجاء كادت أن تدخل مرمى الأهلي لتشهد الدقيقة 59 أول انذار لنادي الرجاء حصل عليه اللاعب "كابونجا" ، وفي الدقيقه68 كانت المفاجأة بخطأ من شريف إكرامي، كاد أن يتسبب في الهدف الأول للرجاء لكن سرعان ما أطاح أمير قيصر بالكرة بعيدًا عن المرمى عالية ، وفي الدقيقة 73 حصل "طارق سالم " – لاعب الرجاء- على إنذار ، وفى الدقيقة 75 أحرز نادى الرجاء هدفه الأول بعد تسديدة قوية من همرو المنوفي.

 

وفى الدقيقة 77 أجرى الأهلي تبديله الثالث بخروج حسام عاشور ودخول اسلام رشدي ، ليجري بعدها بدقيقة واحدة نادي الرجاء تغييره الثالث بنزول كوتييه وخروج محمد الفيومي .

 

وفي الدقيقة 80 أحرز الأهلي هدفه الأول عن طريق عماد متعب بعد عرضيه رائعة من صبري رحيل، وإنذار لسعد سمير في الدقيقة 83 وفي الدقيقة 84 حصل عمرو المنوفي، على انذار لادعائه السقوط داخل منطقة جزاء الأهلي ، وفى الدقيقه 91 بينية رائعه تأخر شريف اكرامى في الخروج لتصديها لتصل الى طارق سالم يودعها المرمى ليحرز الرجاء هدفه الثاني.

 

وفي الدقائق الأخيرة يستمر الأهلي في ضغطه دون جدوى بحثا عن هدف التعادل ، بينما يستميت لاعبو الرجاء في الخطوط الدفاعية الخلفية لتنتهي المباراة بفوز غالي للرجاء ويصل الى النقطه 9 يتصدر بها قمة الدوري المصري حتى الآن.



X

تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2020