شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

مواعيد المترو من 5 صباحا إلى الواحدة بعد منتصف الليل فى العيد

مواعيد المترو من 5 صباحا إلى الواحدة بعد منتصف الليل فى العيد
قال المهندس على فضالي رئيس شركة المترو، أنه تم إعداد جداول تشغيل القطارات بالخطوط الثلاثة خلال فترة العيد، والمقدر عدد...

قال المهندس على فضالي رئيس شركة المترو، أنه تم إعداد جداول تشغيل القطارات بالخطوط الثلاثة خلال فترة العيد، والمقدر عدد رحلاتها بـ1616 رحلة، بعدد رحلات 522 رحلة بالخط الأول "حلوان – المرج" و664 رحلة بالخط الثاني "شبرا الخيمة – المنيب" و430 رحلة بالخط الثالث "العتبة – الأهرام بمصر الجديدة".

 

وأضاف فضالي -في تصريحات صحفية نشرها اليوم السابع- أن العمل بخطوط المترو مستمر بدون تغيير من الساعة 5 صباحًا إلى 1 من صباح اليوم التالي، لافتًا إلى استمرار تشغيل الخط الساخن برقم تليفون (16048) وذلك لتلقى جميع الشكاوى والاستفسارات والاقتراحات المتعلقة باستخدام مترو الأنفاق من قبل جمهور الركاب.

 

وأشار فضالي إلى إنه تم عمل جدول "نوبتجيات" خلال عطلة العيد، بحيث تتواجد القيادات والمسئولين على خطوط المترو يوميًا خلال فترة تشغيل القطارات لمتابعة أي مشاكل تحدث والعمل على حلها، لافتًا إلى أنه سوف يتم تشغيل مكاتب الاشتراكات للتعامل مع الجمهور يوميًا من الساعة الثامنة صباحاً حتى الساعة الثالثة عصرًا عدا أول أيام العيد.



X

تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2020