شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

الحجاج ينهون مناسكهم و”44″ حالة وفاة مصرية

الحجاج ينهون مناسكهم و”44″ حالة وفاة مصرية
كشف اللواء شاكر الكيال، الرئيس التنفيذي لبعثة الحج المصرية، ورئيس بعثة حج القرع، عن ارتفاع حالات الوفاة بين صفوف الحجاج...

كشف اللواء شاكر الكيال، الرئيس التنفيذي لبعثة الحج المصرية، ورئيس بعثة حج القرع، عن ارتفاع حالات الوفاة بين صفوف الحجاج المصريين  إلى 44 حالة، وذلك بعد وفاة 3 حجاج من بعثة القرعة.

 

وأشار الرئيس التنفيذي لبعثة الحج المصرية إلى أن إجمالي عدد الحجاج المتوفين بالأراضي المقدسة بلغ حتى الآن 23 حاجًا من بعثة القرعة، و18 حاجًا من بعثة السياحة، و3 من بعثة التضامن، مؤكدًا في ذات الوقت أن الحالة الصحية لجميع الحجاج المصريين بخير، وأنه لم تظهر حتى الآن أية حالات وبائية أو فيروسية بينهم.

 

كان حجاج بيت الله الحرام، قد اختتموا مناسكهم، اليوم، في مشعر منى برمي الجمرات الثلاث في اليوم الثالث والأخير من أيام التشريق، ثم يتوجهون إلى مكة لأداء طواف الوداع، في حين غادر المتعجلون من الحجاج مشعر منى منذ أمس الإثنين، ليتوافدوا على بيت الله العتيق بمكة المكرمة، ثاني أيام التشريق (12 ذي الحجة). مؤديين طواف الوداع حول الكعبة المشرفة وسط زحامٍ شديد. وتم ذلك وسط استعدادات سعودية وخطط أمنية ومرورية شاملة، ومتابعة دقيقة لتفويج جموع حجاج بيت الله الحرام المتعجلين، وفقًا للجزيرة مباشر مصر.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023