شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

“تعليم الانقلاب”: انتظام الدراسة في 13 محافظة وارتفاع نسبة الحضور

“تعليم الانقلاب”: انتظام الدراسة في 13 محافظة وارتفاع نسبة الحضور
يشهد العام الدراسي الحالي نسبة حضور متوسطة من جانب الطلاب، حيث انخفضت نسبة الحضور في أول أسبوعين قبل عيد الأضحى في مشهد...

يشهد العام الدراسي الحالي نسبة حضور متوسطة من جانب الطلاب، حيث انخفضت نسبة الحضور في أول أسبوعين قبل عيد الأضحى في مشهد لافت للجميع خاصة في التعليم الثانوي .

 

وقال محمد سعد، المشرف على قطاع التعليم العام، أن أعمال الدراسة انتظمت، صباح اليوم السبت، في 13 محافظة على مستوى الجمهورية، تعمل الدراسة فيها بدًءا من السبت من كل أسبوع، نظرًا لارتفاع نسبة الكثافات بها وبعضها تعمل فترتين، لافتا إلى أن نسبة الحضور بين الطلاب مرتفعة.

 

وأشار سعد في تصريح لـ"اليوم السابع" إلى أن هناك متابعة مستمرة للاطمئنان على سير وانتظام الدراسة، في مختلف المحافظات اليوم وغدًا الأحد، والتأكد من تسلم جميع الطلاب للكتب الدراسية.

 

وفي وقت سابق، قال مصدر مسئول بوزارة التربية والتعليم بحكومة الانقلاب، أن نسبة الحضور بين الطلاب ضعيفة، وذلك في اليوم الثاني بعد العودة من إجازة عيد الأضحى على مستوى الجمهورية.

 

الجدير بالذكر أن الدكتور محمود أبو النصر وزير التعليم بحكومة الانقلاب صرح في وقت سابق أن فترة ما قبل عيد الأضحى ستكون عبارة عن نشاطات طلابية، ولا تحتاج تلك الفترة لمذاكرة.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023