شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

علي خطي سامسونج.. مايكروسوفت تطلق ساعتها الذكية قريبا

علي خطي سامسونج.. مايكروسوفت تطلق ساعتها الذكية قريبا
كشفت  مجلة فوربس ، إن شركة مايكروسوفت تستعد لإطلاق ساعة ذكية فى غضون الأسابيع القليلة القادمة تتابع بشكل فعال معدل دقات...

كشفت  مجلة فوربس ، إن شركة مايكروسوفت تستعد لإطلاق ساعة ذكية فى غضون الأسابيع القليلة القادمة تتابع بشكل فعال معدل دقات قلب المستخدم، كما ستعمل من خلال منصات محمولة مختلفة. ونقلت فوربس عن مصادر لم تذكر اسمها قريبة من المشروع أن عمر بطارية الساعة الجديدة سيتجاوز اليومين بالاستخدام الطبيعى.

وأضافت فوربس أمس  أن الساعة ستعرض فى المتاجر قريبا بعد الكشف عنها وذلك فى إطار جهود الشركة للحاق بموسم العطلات،مشيرة إلي إحجام  مايكروسوفت عن التعليق.

وكانت  أبل كشفت  عن ساعتها الذكية فى التاسع من سبتمبر الماضى التى تجمع بين اقتفاء الصحة واللياقة البدنية عن طريق الاتصالات، وستطلق للبيع فى أوائل 2015، فى حين كشفت شركة سامسونج إلكترونيكس عن ساعتها الذكية جالاكسى جير فى سبتمبر 2013.

وفي سبتمبر الماضي قال رئيس شركة إل.في.إم.إتش الفرنسية للسلع الترفيهية لصحيفة سويسرية إن الشركة التي تنتج ساعات تاج هاير لديها خطط لإطلاق ساعة ذكية.

وتواجه صناعة الساعات السويسرية منافسة من الساعات الذكية التي تسمح لمرتديها أن يتحدثوا هاتفيا ويستقبلوا رسائل أو يراقبوا لياقتهم البدنية.

 



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023