شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

وفد من الجماعة الإسلامية يزور السودان للقاء الرئيس البشير

وفد من الجماعة الإسلامية يزور السودان للقاء الرئيس البشير
  غادر القاهرة اليوم وفد من الجماعة الإسلامية فى مصر يمثل حزب البناء والتنمية برئاسة الدكتور "صفوت عبدالغني"...

 

غادر القاهرة اليوم وفد من الجماعة الإسلامية فى مصر يمثل حزب البناء والتنمية برئاسة الدكتور "صفوت عبدالغني" رئيس المكتب السياسى للحزب متوجها إلى الخرطوم فى أول زيارة من نوعها للسودان تستغرق عدة أيام.

يضم الوفد ثمانية أفراد من بينهم الدكتور "طارق الزمر" المتحدث الإعلامى باسم الجماعة الإسلامية والدكتور "محمد الصغير" رئيس الهيئة البرلمانية لحزب البناء والتنمية بمجلس الشعب و"علاء أبو النصر" الأمين العام للحزب وعدد من أعضاء الحزب بمجلس الشعب.

ومن المقرر أن يلتقى الوفد خلال زيارته للسودان مع الرئيس السودانى "عمر البشير" والدكتور "مصطفى عثمان إسماعيل" مستشار الرئيس السودانى والدكتور "نافع على نافع" القيادى فى الحزب السودانى الحاكم و"أحمد إبراهيم" رئيس البرلمان السودانى إلى جانب لقاء عدد من رجال الأعمال السودانيين والقيام بزيارة خاصة لمشروع الجزيرة بالسودان.

يذكر أن السودان تحظى بنصيب كبير من زيارات الناشطين الإسلاميين بعد ثورة يناير جنبا إلى جنب مع تركيا وقطر بينما تتصدر أوروبا والولايات المتحدة قائمة سفر الناشطين الليبراليين.

وكانت السودان من قبل مركزا لتجمع أعداد كبيرة من جماعات التيار الإسلامى قبل ثورة يناير؛ مما دفع النظام السابق لإتهام السودان بالتورط فى محاولة اغتيال مبارك فى أديس أبابا عام 1995.

 

 



X

تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2020