شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

اليوم.. استئناف محاكمة سلمى صباحي في “النصب الاكتروني”

اليوم.. استئناف محاكمة سلمى صباحي في “النصب الاكتروني”
تستأنف محكمة جنح العجوزة برئاسة المستشار مصطفى أنور، وأمانة سر محمد عبد الحكيم، محاكمة سلمى حمدين صباحى، ابنة مؤسس التيار...

تستأنف محكمة جنح العجوزة برئاسة المستشار مصطفى أنور، وأمانة سر محمد عبد الحكيم، محاكمة سلمى حمدين صباحى، ابنة مؤسس التيار الشعبي ومرشح الرئاسة الخاسر، بالنصب على المواطنين من خلال شركة "جلوبال لتوظيف الأموال".

 

وأحالت النيابة العامة سلمى صباحي، إلى محكمة الجنح في ثلاث قضايا بتهمة ارتكاب جرائم نصب، بجمع أموال من عدد من المواطنين، بالمشاركة مع آخرين، والذين استولوا على هذه الأموال بعد جمعها، وهو ما نفته الأخيرة خلال التحقيقات.

 

 وقضت محكمة جنح العجوزة في وقت سابق بمعاقبة سلمى صباحي بالسجن لمدة 3 سنوات وغرامة ألف جنيه، بتهمة النصب والسجن لمدة 6 أشهر، وكفالة 200 في قضية أخرى تحمل رقم 10386 لسنة 2013 ، وقضية أخرى متهمة فيها بالاستيلاء على 20 ألف دولار، بغرض توظيف تلك الأموال مقابل فائدة أسبوعية، إلا أنها حصلت على المبالغ المالية ولم تعط المجنى عليهم شيئًا، وتعد هذه القضية الثالثة.

 

وقد تقدم محامي المتهمة بطعن على الحكم وقبلت محكمة جنح مستأنف العجوزة، ببراءة سلمى صباحي على الحكم الغيابى الصادر ضدها بحبسها 3 سنوات مع الشغل وتغريمها ألف جنيه في القضية.

 



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023