شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

شباب ضد الانقلاب تدعو الأسر المصرية لسحب أبناءها من الجيش

شباب ضد الانقلاب تدعو الأسر المصرية لسحب أبناءها من الجيش
استنكرت حركة شباب ضد الانقلاب أحداث سيناء الأخيرة ووصفتها بـ "الجريمة" في ظل العزلة المفروضة على سيناء ، كما استنكرت...
استنكرت حركة شباب ضد الانقلاب أحداث سيناء الأخيرة ووصفتها بـ "الجريمة" في ظل العزلة المفروضة على سيناء ، كما استنكرت محاولات قمع أهلنا في سيناء بقانون الطورايء وحظر التجول والتهجير القسري ، بعد جرائم الحرب التي ارتكبت ضدهم في الفترة الاخيرة تحت شعارات جوفاء.
 
وحملت الحركة قائد الانقلاب العسكري عبد الفتاح السيسي ووزير الدفاع بحكومة الانقلاب صدقي صبحي مسئوليى الحادث، مؤكدة أنهما باتا حملا على مصر والمصرين لفشلهم وجهلهم بالواقع السيناوي وتقديمهم حلول عميلة للجانب الصهيوني 
 
ودعت الحركة ، في بيان لها ، الأسر المصرية لسحب أبناءها من الجيش لحين اصلاح الاوضاع، مؤكدين أن عودة الجيش لثكناته وحمايته للحدود هو أول طريق لحل الأزمة
 
وقالت الحركة : " لا بديل عن تقدم كل المخلصين في كل المؤسسات خاصة المؤسسة العسكرية باجراءات تصحيح فورا ودون انتظار ، فالغضب وصل الي كل بيت"
 
كما ح>رت الحركة من أن يتم اتخاذ هذه الجريمة ذريعة لزيادة القمع وارهاب الانقلاب ضد الشعب المصري ، خاصة في ظل القمع المنتشر في الجامعات والشوارع والمصانع والمصالح 
 
وأوضحت الحركة من أن  ثأر الشباب مع السيسي وعصابته يزداد يوما بعد يوم ، مشددة أنهم لن يفلتوا من القصاص بعد انتصار الثورة .
 
ودعت الشعب المصري إلى التصعيد الثوري وتفعيل المقاومة الشعبية السلمية لارهاب الانقلاب في أي مكان، والتظاهر امام نوادي القوات المسلحة خلال الفترة المقبلة بكثافة .
 
وشددت على ضرورة "بدء حملة منشورات واسعة وتواصل ايجابي مع اسر ابناء مصر في القوات المسلحة ، وتنظيم قوافل ثورية لكسب قلوبهم ، ووضعهم أمام مسئولياتهم وتبصيرهم بالخطر المحدق علي الجيش والوطن وضرورة كسبهم للثورة كجسر اجتماعي بين الثورة وبين المجندين".
 
كما دعت حركة شباب ضد الانقلاب إلى  توحيد الصف الثوري الشبابي خلال الفترة المقبلة ، لمواجهة الانقلاب العسكري، والعمل على اسقاط نظام كامب ديفيد وتحرير مصر من الطغيان وسلطة الانقلاب والدم والخراب .
 
وأعلنت الركة رفضها حظر التجول واعلان حالة الطورايء ، داعية الشباب الي كسرها ، مشددة على أن  استمرار الثورة بات هو الواجب الأهم حتي الغاء اتفاقية كامب ديفيد وانقاذ مصر وبوابتها الشرقية ، ومحاسبة رموز الانقلاب العسكري علي الدماء وتصحيح كل ماتم ، وعلي الجميع الدعم والمشاركة حتى إسقاط الانقلاب العسكري وتحرير مصر وانتصار الثورة.
 
 وأضاف البيان :"إننا لا يسعنا مع العام الهجري الجديد ، الا ان نعاهد شباب مصر وشعبنا المجاهد المناضل أن نصمد حتي ننتصر جميعا وان نقاوم حتي نتحرر جميعا وتتحرر مصر أم الدنيا لا ام الدماء"
 
 
 


تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023