شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

تأهل ليفربول وتشيلسي لدور الثمانية في الكابيتال وان

تأهل ليفربول وتشيلسي لدور الثمانية في الكابيتال وان
    نجح فريق تشيلسي في تجاوز كمين ضيفه شروسبيري المنافس له بدوري الدرجة الثالثة لكرة...
 
 
نجح فريق تشيلسي في تجاوز كمين ضيفه شروسبيري المنافس له بدوري الدرجة الثالثة لكرة القدم بإنجلترا ، حيث حقق تشيلسي فوزًا صعبًا ومتأخرًا بنتيجة 2 / 1؛ ليحجز مكانه في دور الثمانية لمسابقة كأس رابطة الأندية المحترفة (كأس كابيتال وان).
 
وانتهى الشوط الأول من المباراة بين تشيلسي ومضيفه بالتعادل السلبي، ثم تقدم المهاجم الإيفواري ديدييه دروجبا لتشيلسي بهدف في الدقية 48، وتعادل أندرو مانجان لأصحاب الأرض في الدقيقة 77، ولكن جيرماين جرانديسون منح تشيلسي تأشيرة التأهل بتسجيل هدف الفوز في الدقيقة 81 عن طريق الخطأ في مرمى فريقه.
 
 
وعلى استاد "آنفيلد" في ليفربول، كان أصحاب الأرض في طريقهم للسقوط والخروج المبكر من المسابقة، ليضاف هذا إلى مسيرة الفريق المهتزة في الدوري الإنجليزي هذا الموسم، ولكن الفريق تدارك موقفه في الوقت القاتل وعبر لدور الثمانية.
 
وانتهى الشوط الأول من المباراة بالتعادل السلبي، ثم سجل مارفين أمنيس هدف التقدم لسوانسي في الدقيقة 65، ولكن بالوتيللي كشف عن نفسه مجددًا وسجل هدف التعادل في الدقيقة 86، ثم أحرز لوفرين هدف الفوز لليفربول في الوقت بدل الضائع الذي شهد أيضًا طرد فيدريكو فيرنانديز لاعب سوانسي.
 
وسحق ديربي كاونتي مضيفه فولهام 5/2 في طريقه إلى دور الثمانية، رغم أن فولهام كان البادئ بالتسجيل في هذه المباراة على ملعبه.
 
وأطاح بورتسموث الذي ينافس بدوري الدرجة الأولى بفريق ويست بروميتش ألبيون بالتغلب عليه 2 / 1 في مباراة أخرى أمس الثلاثاء، بدور الستة عشر، كما فاز شيفيلد يونايتد على مضيفه ميلتون كينز دونز بنفس النتيجة.


تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023