شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

الزمالك «المنتصر» يواجه الاتحاد بقيادة «التوأم»

الزمالك «المنتصر» يواجه الاتحاد بقيادة «التوأم»
يتوجه الفريق الكروي بنادي الزمالك إلى الإسكندرية اليوم الأربعاء، بعد أداء مران الفريق على ملعب حلمي زامورا، استعدادا...

يتوجه الفريق الكروي بنادي الزمالك إلى الإسكندرية اليوم الأربعاء، بعد أداء مران الفريق على ملعب حلمي زامورا، استعدادا لدخول معسكر مغلق بأحد فنادق المدينة الساحلية والمبيت بها قبل مباراته غدا الخميس أمام الاتحاد على أن يؤدى مرانه الأخير على إستاد الإسكندرية في السادسة مساءًا، وهو نفس موعد المباراة.

 

 جاء هذا بعدما أجل الفريق الأبيض سفره 24 ساعة عقب تعديل موعد مباريات الجولة السابعة، بسبب ارتباطات المنتخب الوطني، ويضع الجهاز الفني للأبيض آمالا كبيرة على مواجهة الاتحاد، لتأكيد تفوق الأبيض واستعادة اللاعبين الثقة فى أنفسهم بعد الفوز الأخير على سموحة، لمواصلة المنافسة على المركز الأول للدورى.

 

وأكد حسام حسن، المدير الفنى الجديد للاتحاد السكندري، أنه سيتحمل نتيجة لقاء فريقه أمام الزمالك المقرر لها غد، الخميس، باستاد الإسكندرية ضمن مباريات الجولة السابعة للدوري، مشيرًا إلى أنه اعتاد على المواجهة وعدم الهروب من المواقف الصعبة.

 

وشدد حسام على أنه سيتحمل نتيجة اللقاء، مطالبا جماهير الإسكندرية بالتذكر أنه تولى الفريق قبل اللقاء بـ24 ساعة فقط، وأنه سيحاول استغلال الوقت القصير فى معرفة اللاعبين، ووضع الخطة المناسبة للمباراة.

 

جاءت تصريحات حسام حسن خلال المؤتمر الصحفى الذى عقده محمود مشالى، رئيس الاتحاد السكندرى، للجهاز الفنى الجديد للفريق لتقديمه لوسائل الإعلام المختلفة.

 



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023