شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

أهالي دمنهور يعانون من أزمة انفجار مواسير الصرف

أهالي دمنهور يعانون من أزمة انفجار مواسير الصرف
يعاني أهالي دمنهور من انفجار مواسير الصرف الصحي بعدد من الشوارع ما يؤدي لتعطل المرور، وانتشار الروائح الكريهة...
يعاني أهالي دمنهور من انفجار مواسير الصرف الصحي بعدد من الشوارع ما يؤدي لتعطل المرور، وانتشار الروائح الكريهة والحشرات بالمناطق التي ينتشر بها الصرف.
 
 
وأدى إنفجار احدى مواسير الصرف الصحى في ميدان محمد عبده بمدينة دمنهور، إلى غرق الشوارع بمياه الصرف الصحي، وتعطيل حركة السيارات بصورة جزئية، بالإضافة إلى انبعاث الروائح الكهريهة من المياه.
 
وقال أحد المواطنون في المنطقة، إنهم بعثوا باستغاثات متكررة لمحافظ البحيرة؛ للإسراع في إصلاح العطل، لكن دون استجابة.
 
 
واستنكر صاحب إحدى المقاهي في الميدان، إرسال شركة مياه الشرب سيارة لشفط المياه، وترك العطل دون إصلاح، ما أدى إلى عودة المياه كما كانت، قائلا: "رحت للمسئولين عشان أقدم طلب لإصلاح العطل، طلبوا مني تقديم طلب باسم الأهالي؛ اننا هنصلحها على حسابنا".
 
 
وتابع: "لما رفضنا تصليحها على حسابنا، قالوا لما ربنا يسهل وتيجي فلوس هنبقى نصلحها، ومن يومها مشفناش حد جه ولا صلح حاجه".
 
 
كما انفجرت ماسورة الصرف الصحي في شارع ترعة صدقي الرئيسي، بوسط مركز المحمودية، ما أدى إلى غرق الشوارع المحيطة بالمياه، وقيام مستشفى المحمودية بإغلاق أبوابها.
 
 
وأوضح أحد المسئولين في مستشفى المحمودية، أن مسئولي شركة مياه الشرب وصلوا إلى موقع انفجار المساورة، بعد أكثر من عشر ساعات، رغم إخطار مسئولي المستشفى.


تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023