شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

اعتقال 20 فلسطينيا بـ “كفر كنا”

اعتقال 20 فلسطينيا بـ “كفر كنا”
  أعلنت شرطة الاحتلال الصهيوني، مساء اليوم الأحد، اعتقال 20 مواطنا من عرب 1948 (عرب...

 

أعلنت شرطة الاحتلال الصهيوني، مساء اليوم الأحد، اعتقال 20 مواطنا من عرب 1948 (عرب إسرائيل) من بلدة كفر كنا، شمالي الأراضي المحتلة، جراء المواجهات المستمرة على خلفية قتل الشرطة الصهيونية شابا عربيا، أمس السبت.
 
وقال مصدر في الشرطة الصهيونية للقناة السابعة الإسرائيلية، "قامت قوات الشرطة الإسرائيلية بإعتقال 20 عربيا (فلسطينيا) من بلدة كفر كنا، جراء المواجهات التي وقعت بين الشرطة والشبان المتظاهرين"، حسب "الأناضول".
 
فيما أفاد شاهد عيان بإن المناوشات في كفر كنا، لا زالت متواصلة حتى مساء اليوم.
 
كما اندلعت مواجهات مساء اليوم، في كل من مدينة أم الفحم، والناصرة (شمالي الأراضي المحتلة) لذات الأسباب.
 
وفي وقت سابق اليوم، قال نادي الأسير الفلسطيني "غير حكومي"، إن الجيش الإسرائيلي اعتقل صباح اليوم 16 فلسطينيا، من الضفة الغربية ومدينة القدس. 
 
وشهدت الضفة الغربية والقدس، دعوات شبابية على مواقع التواصل الاجتماعي، للتظاهر اليوم على خلفية قتل الشاب الفلسطيني خير الدين حمدان أمس في كفر كنا.
 
وكانت الشرطة الصهيونية قد قالت في تغريدة على حسابها الرسمي في (تويتر) في وقت سابق، إنه" في ساعات الليل في كفر كنا، حاول شاب، 22 عاما، مهاجمة أفراد شرطة بسكين بعد أن أتوا لاعتقال شاب آخر".
 
وأضافت "أطلق أفراد الشرطة النار في الهواء وبعد أن تعرضت حياتهم للخطر أطلقوا النار على المشتبه".
 
كما تشهد أحياء في القدس الشرقية، منذ أيام، تصعيدا للمواجهات بين الفلسطينيين والقوات الصهيونية عقب حادثة مقتل مقدسي برصاص شرطة الإحتلال، بعد قيامه الخميس الماضي بعملية دهس أسفرت عن مقتل اثنان من الصهاينة وإصابة 12 آخرين، في خضم اقتحامات متكررة للمسجد الأقصى. 
 


تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023