شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

فعاليات صباحية في الشرقية تنديد بجرائم العسكر

فعاليات صباحية في الشرقية تنديد بجرائم العسكر
نظم التحالف الوطني لدعم الشرعية ورفض الانقلاب في محافة الشرقية، عدة مسيرات صباحية، اليوم، بالاشتراك مع...

نظم التحالف الوطني لدعم الشرعية ورفض الانقلاب في محافة الشرقية، عدة مسيرات صباحية، اليوم، بالاشتراك مع حركات نساء وشباب وطلاب وطالبات ضد الانقلاب، تواصلا لفعالياتهم الرافضة لحكم العسكر وجرائمهم بحق الشعب المصري، في جمعة "عودوا لثكناتكم".

 

ففي بلبيس، تعالت هتافات الثوار بإسقاط حكم العسكر، والتنديد بجرائمهم بحق الشعب المصري، مطالبين الجيش بالعودة لثكناته، رافعين صور الشهداء والمعتقلين، وأعلام مصر، وشارات رابعة العدوية، وصور الرئيس محمد مرسي، معلنين تضامنهم مع المعتقلين في الموجة الثالثة لانتفاضة السجون.

 

وبفاقوس، انطلقت مسيرة طافت شارع الإنتاج، وسط تفاعل ومشاركة واسعة من المارة، مرددين الهتافات والشعارات المنددة بحكم العسكر، والقمع الأمني ضد شرفاء مصر الرافضين لحكم العسكر.


وحمل المشاركون في المسيرة قائد الإنقلاب العسكري، المسئولية كاملة عن مقتل ظباط وجنود الجيش المصري في البر والبحر، مطالبين بعودة الجيش إلى ثكناته، وخروجه من المعادلة السياسية، وتفرغه لمهمته الأساسية، وهي حفظ حدود مصر وأمنها القومي، الذي يتعرض لخطر فادح منذ الانقلاب العسكري.

 

كما طالبوا أيضًا بالإفراج الفوري عن كافة المعتقلين، مؤكدين تضامنهم الكامل معهم داخل سجون الانقلاب، في انتفاضتهم الثالثة.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023