شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

خليجي 22 : نهاية الجولة الأولى بفوز واحد و 3 تعادلات

خليجي 22 : نهاية الجولة الأولى  بفوز واحد و 3 تعادلات
مع نهاية الجولة الأولي من مباريات بطولة كأس الخليج العربي في نسختها الثانية والعشرين والمقامة حاليا فى الرياض ، بمباراة...
مع نهاية الجولة الأولي من مباريات بطولة كأس الخليج العربي في نسختها الثانية والعشرين والمقامة حاليا فى الرياض ، بمباراة الكويت والعراق والتي انتهت بفوز الأزرق على أسود الرافدين بهدف لفهد العنزي فى الدقائق الأخيرة من المبارة.
 
 
فوز واحد و 3 تعادلات :
 
أقيمت فى الجولة الأولي 4 مباريات انتهت جميعها بالتعادل باستثناء مباراة وحيدة، حيث انتهت مباراة الافتتاح بين منتخب السعودية و نظيره القطري بالتعادل الايجابي 1-1 ، فى حين انتهت مباراة اليمن والبحرين فى المجموعة الأولي بالتعادل السلبي.
وفي المجموعة الثانية افتتحت مبارياتها بتعادل سلبي جمع بين المنتخب الاماراتي ونظيره العماني، قبل أن يحطم المنتخب الكويتي سلسلة التعادلات بفوز هام وغالي على حساب أسود الرافدين بهدف دون رد.
 
 
ثلاثة أرباع هدف في كل مباراة :
 
أحرزت ثمانية منتخبات تتباري على ملاعب الرياض 3 أهداف فقط فى 4 مباريات بمعدل 75. فقط / افتتح التسجيل لاعب المنتخب السعودي فهد المولد فى مرمي قطر ،قبل أن يدرك ابراهيم ماجد لاعب قطر التعادل في المباراة نفسها، قبل أن يسجل فهد العنزي لاعب الكويت الهدف الثالث في مرمي العراق.
و جاء هدف وحيد في الشوط الاول وهو هدف فهد المولد في مرمي قطر، في حين جاء هدفي ابراهيم ماجد"قطر" و فهد العنزي"الكويت" في الشوط الثاني.
 
 
18 بطاقة صفراء
 
شهدت الجولة اشهار 18 بطاقة صفراء في 4 مباريات كالتالي: 3 للمنتخب السعودي وهم : فهد المولد و سعود كريري و سلمان الفرج.
ومن قطر : ابراهيم الماجد ومحمد موسي عباس، و علي أسد الله قمبر، في مباراة اليمن و البحرين تم اشهار البطاقة مرتين الاولي لمدير عبدربه لاعب اليمن، والثانية لحسين علي بابا لاعب البحرين.
وفي المجموعة الثانية: حصل عمر عبد الرحمن لاعب المنتخب الاماراتي علي البطاقة الصفراء في مباراة منتخب بلاده أمام نظيره العماني ، في حين أشهر الحكم البطاقة الصفراء للاعبين اثنين فقط من عمان وهم : عبد العزيز حميد المقبالي وعبد السلام عامر.
و حفلت مباراة الكويت و العراق بسبعة بطاقات صفراء في أعنف مباراة بالجولة الأولي ، حيث حصل كلا من علي عدنان كاظم و سلام شاكر علي وأحمد ابراهيم خلف من العراق و بدر المطوع وفهد صالج العنزي و فهد عوض ومساعد ندا العنزي من العراق علي البطاقة الصفراء.
 
 
3 أهداف ملغية
 
كما شهدت الجولة 3 أهداف ملغية بقرار من الحكم، كان الأول عن طريق فهد المولد في مرمي قطر ، والثاني هدف عبد الواسع المطري لاعب اليمن في مرمي البحرين، والثالث هدف للعماني قاسم حمزة في مرمي المنتخب الاماراتي.
اوائل
_ أول هدف كان من نصيب فهد المولد لاعب المنتخب السعودي في مرمي قطر.
_ أول بطاقة صفراء كانت من نصيب فهد المولد لاعب المنتخب السعودي.
_ أول فوز كان من مصلحة المنتخب الكويتي علي حساب نظيره العراقي.


تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023