شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

بعثة المنتخب تطير لتونس لمواجهة نسور قرطاج فى تصفيات أفريقيا

بعثة المنتخب تطير لتونس لمواجهة نسور قرطاج فى تصفيات أفريقيا
غادرت منذ قليل، بعثة المنتخب الوطني الأول بقيادة شوقي غريب، مطار القاهرة الدولي، في تمام الثامنة وعشر دقائق بتوقيت...

غادرت منذ قليل، بعثة المنتخب الوطني الأول بقيادة شوقي غريب، مطار القاهرة الدولي، في تمام الثامنة وعشر دقائق بتوقيت القاهرة، متجهة إلى تونس، استعداداً لمواجهة نسور قرطاج يوم الأربعاء المقبل، فى الجولة السادسة والأخيرة من التصفيات الإفريقية المؤهلة لأمم إفريقيا 2015 والتي ستقام بغينيا الاستوائية.

 

وغاب عن بعثة المنتخب الثلاثي أحمد الشناوي وإبراهيم صلاح وحازم إمام، بعد إصابتهم فى مباراة السنغال.

 

 وسادت حالة من الغضب والحزن الشديدين على الجهاز الفني للمنتخب الوطني الأول، بقيادة شوقى غريب، عقب الهزيمة فى مباراة أمس أمام السنغال بهدف نظيف فى الجولة الخامسة بتصفيات أمم أفريقيا 2015، وتعقد فرص الفراعنة فى التأهل للمونديال الأفريقي، حيث لم يعد للمنتخب فرصة للتأهل إلا من خلال "أفضل ثالث" فى التصفيات.

 

ورغم إعلان شوقى غريب، خلال المؤتمر الصحفي، أنه راضٍ عن مستوى اللاعبين، وأن الفريق أدى أفضل مباراة له فى مشوار التصفيات، إلا أن المدير الفنى قام بتوبيخ اللاعبين فى الفندق عقب اللقاء، وانتقد الأداء بشكل كبير، مؤكداً أن مستوى معظم اللاعبين جاء بمثابة الصدمة، باستثناء وليد سليمان وتريزيجيه وإبراهيم صلاح. وطالب شوقى غريب اللاعبين بالفوز على تونس فى الجولة الأخيرة من أجل حفظ ماء الوجه من ناحية، والحفاظ على أمل التأهل لأمم أفريقيا كـ"أفضل ثالث". كما عقد اللاعبون اجتماعاً منفرداً مع بعضهم، بعد مغادرة شوقى غريب الجلسة، ووجهوا اللوم لأنفسهم بسبب النتيجة والتسبب فى حالة الحزن التى سيطرت على الجماهير عقب المباراة.

 

كان المنتخب المصري خسر أمس من منتخب السنغال بهدف نظيف في المباراة التي أقيمت على إستاد القاهرة الدولي ليفقد المنتخب الفرصة قبل الأخيرة للصعود للبطولة الأفريقية.

 

ويبقى أمام المنتخب الوطني فرصة أخيرة للصعود كأفضل ثالث في البطولة في حالة الفوز على المنتخب التونسي في تونس.

 

وخسر المنتخب المصري 3 مباريات في المجموعة ، حيث خسر ذهابًا وإيابا أمام السنغال كما خسر مباراة أمام المنتخب التونسي في مصر ، فيما فاز المنتخب ذهابً وأيابًا على منتخب بوتسوانا متذيل الترتيب والذي خرج من المنافسات على التأهل للبطولة.

 

وسادت حالة من الحزن على الجماهير المصرية بعد خسارة المنتخب أمام السنغال وضياع حلم التأهل للبطولة الأفريقية "غينينا 2015" بنسبة كبيرة.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023