شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

وقفة لعمال أندية هيئة قناة السويس للمطالبة بالتعيين

وقفة لعمال أندية هيئة قناة السويس للمطالبة بالتعيين
نظم عاملو أندية هيئة قناة السويس، وقفة احتجاجية، صباح اليوم الأربعاء، أمام مبنى الإرشاد بهيئة قناة السويس بالإسماعيلية،...

نظم عاملو أندية هيئة قناة السويس، وقفة احتجاجية، صباح اليوم الأربعاء، أمام مبنى الإرشاد بهيئة قناة السويس بالإسماعيلية، تنديدا بعدم تعيينهم فى الوظائف التى يعملون بها منذ أكثر من أربعة عشر عام، واعتراضا على تعسف إدارة شئون العاملين بالهيئة.

 

 ودعت النقابة المستقلة للعاملين بأندية الهيئة إلى هذه الوقفة الاحتجاجية بعد لقاء موسع تم أمس مع أعضاء النقابة وجميع العاملين، للمطالبة بتعيين العمال وتثبيتهم فى وظائف يعملون بها بالفعل منذ سنوات عديدة- بحسب تصريحات لكرم عبد الحليم رئيس النقابة.

 

وأضاف "كرم" – في تصريحات ذكرها "اليوم السابع"-  أنهم على الرغم من أنهم يعملون منذ سنوات، إلا أنهم لم يتم الاعتراف بهم وتثبيتهم ومعاملتهم معاملة العاملين فى الهيئة برغم أنهم يقومون بنفس العمل فى الإدارات أو الأندية أو مراكز الأبحاث والمؤتمرات .

 

وأشار إلى أن عمال أندية هيئة قناة السويس قد عانوا الكثير من التعسف الوظيفى من جانب إدارة هيئة قناة السويس، مشيرا إلى عدم التراجع عن المطالبة بحقوق التعيين للعمال.

 

وطالب رئيس النقابة الفريق مهاب مميش، رئيس هيئة قناة السويس، بالتدخل ومحاسبة شئون العاملين على عدم تنفيذهم قرارات رئيس الهيئة.

 

وكانت نقابة العاملين بأندية هيئة قناة السويس، قد نظمت، أمس الثلاثاء، لقاء موسعا لبحث أزمة التعيين واستبعاد أوراق تعيين العاملين بأندية هيئة قناة السويس.

 

وقال "كرم"- في تصريحات سابقة-  أنه تم الرفض من إدارة شئون العاملين بحجة أنه ليس لديها أماكن لتسكين العمالة بها وتلاها إعلان للتسكين على مهنة بحرى وثم إلغاء التسكين على هذه المهنة، مع العلم أنهم يعملون بالفعل ولم يدخروا جهداً في عملهم في خدمة الهيئة ولم يقصروا لأكثر من أربعة عشر عاما، مشيرا إلى أنهم  يعملون في المؤتمرات والمحافل الرسمية للرئاسة ورئاسة الوزراء وزيارات مشروع قناة السويس الجديدة، وأن المماطلة فى محاولات تعيينهم على أعمال ليست من اختصاصهم هو إهدار لعمالة مدربة عملت بخدمة الهيئة وأنديتها بلا كلل طوال السنوات الماضية.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023