شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

امتحانات التخصص للمتقدمين لـ”30 ألف وظيفة” الأسبوع المقبل

امتحانات التخصص للمتقدمين لـ”30 ألف وظيفة” الأسبوع المقبل
تستعد وزارة التربية والتعليم بحكومة الانقلاب لعقد امتحانات التخصص في عدد من المحافظات، للمتقدمين للـ30 ألف وظيفة، على أن...

تستعد وزارة التربية والتعليم بحكومة الانقلاب لعقد امتحانات التخصص في عدد من المحافظات، للمتقدمين للـ30 ألف وظيفة، على أن تبدأ خلال الأسبوع المقبل- بحسب مصدر مسئول في الوزارة.

 

وبحسب المصدر، فإنه ستنتهي عدد من المحافظات من اختبار جميع المتقدمين، بعد انتهاء المرحلة الثانية من الامتحانات الخميس المقبل، والتي تضمنت اللغة الأجنبية والحاسب الآلي والتربوي.

 

وأوضح  المصدر- لليوم السابع- أن المحافظة التى تنتهي الامتحانات العامة تبدأ مباشرة فى التخصص، وتحديدا الثانوية العامة، مشيرا إلى أن عدداً كبيراً من المحافظات على وشك الانتهاء من الاختبارات، على رأسها القاهرة والجيزة.

 

في سياق متصل، تجمع العشرات من المتقدمين لاختبارات الـ"30 ألف وظيفة" بديوان عام الوزارة بعد أن تضرروا من الامتحانات بعدم دخولهم اللجان فى عدد من المحافظات على رأسها الجيزة والقاهرة، بالإضافة إلى عدد آخر من الأخصائيين الاجتماعيين غير الحاصلين على مؤهل تربوى.

 

وهدد المتقدمون بالاعتصام، فى حالة عدم التوصل لحل وتمكينهم من دخول الامتحانات، في حين شكلت وزارة الانقلاب غرفة عمليات بمقر الوزارة، لاستقبالهم للوصول لحل لمشكلاتهم سواء ما يتعلق بالامتحانات أو المؤهل التربوي.

 

وتتواصل امتحانات المتقدمين للـ"30 ألف وظيفة" التي أعلنت عنها وزارة التربية والتعليم بحكومة الانقلاب، حيث بدأ الأسبوع الماضي، ما يقرب من 50 ألف معلم دخول لجان الاختبارات في مواد التربوي واللغة الأجنبية والحاسب الآلي، وذلك فى 7 محافظات، هي، القاهرة، والغربية، ودمياط، وبورسعيد، الدقهلية، والبحر الأحمر، والسويس، بواقع عدد لجان تصل إلى 1000 لجنة اختبار.

 



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023