شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

“برهان” لاعب قطر الأقرب للفوز بأفضل حارس بكأس الخليج

“برهان” لاعب قطر الأقرب للفوز بأفضل حارس بكأس الخليج
بات قاسم برهان حارس المنتخب القطري هو المرشح الأبرز للفوز بلقب أفضل حارس مرمى في بطولة خليجيي 22 التي تختتم فعالياتها يوم...

بات قاسم برهان حارس المنتخب القطري هو المرشح الأبرز للفوز بلقب أفضل حارس مرمى في بطولة خليجيي 22 التي تختتم فعالياتها يوم الأربعاء القادم في المملكة العربية السعودية.

 

وقال محللون إن الحارس القطري هو المرشح الأبرز من بين الحراس للفوز بلقب أفضل حارس في البطولة، حيث قدم مستويات فنية جيدة طوال المسابقة ولم يدخل مرماه سوى هدفين في مباراة السعودية في الافتتاح وفي مباراة عمان في الدور قبل النهائي من البطولة.

 

وسيتم الإعلان عن الأفضل في البطولة خلال اليوم النهائي، ويشمل أفضل لاعب وهداف البطولة وأفضل حارس مرمى بالإضافة إلى تتويج المنتخبات الثلاثة الأولى.

 

كان المنتخب القطري قد حجز تذكرة التأهل للدور النهائي لبطولة كأس الخليج لكرة القدم عقب تغلبه على نظيره العماني بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد في اللقاء الذي أقيم مساء الأحد بملعب "الملك فهد" بالعاصمة السعودية الرياض ضمن منافسات دور الأربعة للبطولة.

 

وتقدم المنتخب العماني بهدف عن طريق رائد إبراهيم في الدقيقة 24 ثم تعادل حسن الهيدوس في الدقيقة 36 من ضربة جزاء لقطر وسجل علي أسد الله قمبر الهدف الثاني في الدقيقة 59 وأضاف الهدف الثالث في الدقيقة 67.

 

وتأهل المنتخب القطري للنهائي بعد غياب 10 أعوام كاملة حيث كانت آخر مرة يصعد فيها العنابي منذ عام 2004 حين فاز باللقب الخليجي.

 

وتقرر تخصيص عدد من الطائرات لنقل الجماهير القطرية إلي الرياض بالمملكة العربية السعودية وذلك يوم الأربعاء المقبل، لمؤازرة "العنابي"  في المباراة النهائية لبطولة خليجي 22 .

 

ويأتي هذا الأمر في ظل رغبة اتحاد الكرة القطري في نقل أكبر عدد من الجماهير لدعم المنتخب في تلك المواجهة المهمة والمرتقبة لهم في البطولة الخليجية والتي على ضوء نتيجتها قد يتوج العنابي باللقب الخليجي.

 

وسوف يقوم اتحاد الكرة القطري بتسهيل عملية نقل الجماهير عن طريق إنهاء كافة الإجراءات الخاصة بسفرهم إلى السعودية .



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023