شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

القبض على الشيخ محمود شعبان.. “كلاكيت تاني مرة”

القبض على الشيخ محمود شعبان.. “كلاكيت تاني مرة”
ألقت قوات أمن الانقلاب القبض مجددًا على الدكتور محمود شعبان - أستاذ البلاغة بجامعة الأزهر - عقب...
ألقت قوات أمن الانقلاب القبض مجددًا على الدكتور محمود شعبان – أستاذ البلاغة بجامعة الأزهر – عقب خروجه من صلاة العشاء، بمسجد عاطف السادات بحلمية الزيتون.
 
وقال الحاج منير رشاد – شقيق زوج الدكتور"شعبان" في تصريحات صحفية – إن قوات أمن الانقلاب ألقت القبض على "شعبان" عقب خروجه من صلاة العشاء، الإثنين، واقتادته لمكان غير معلوم.
 
وروت زوجة "شعبان" ما حدث قائلة: "الشيخ محمود شعبان، متوقع القبض عليه في أي وقت"، موضحة أن: "أحد الأشخاص صعد إلينا وقال لنا هاتوا شنطة الشيخ، والأمن كانوا في انتظاره أمام المسجد وبمجرد خروجه اعتقلوه".
 

جدير بالذكر أن "شعبان" ألقي القبض عليه ليلة أمس بعد دقائق من خروجه من برنامج العاشرة مساءً، كما قال هو في اتصال هاتفي بقناة رابعة اليوم الإثنين:"ما أخرج محمود شعبان مما هو فيه إلا الله، غادرت الاستوديو فمنعوني من الخروج، ووجدت البوكس ينتظرني، وغموا عينيّ، ثم أخذوني وسار البوكس لمدة ساعة إلا ربع تقريبا، ثم قال لي الضابط إنه سيتم إخراجي".

 

وكذّب شعبان أقاويل مدير أمن الجيزة أنه لم يتم اعتقاله، وختم كلمته قائلاً:"احفظوا عني هذة الكلمات: إذا بلغ الظلم مداه، وتناسى الظالم الإله، ولم يكن للمظلوم سوى الله، وكانت الحرب على دين الله، ساعتها يتدخل الإله".



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023