شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

ميلان يخسر من ارسنال بثلاثية ويتأهل الي دور الـ8 بدوري الابطال

ميلان يخسر من ارسنال بثلاثية ويتأهل الي دور الـ8 بدوري الابطال
في مباراة مثيرة نجح الميلان بخطف بطاقة التأهل إلى الدوري ربع النهائي من دوري أبطال أوروبا على الرغم من خسارته من الآرسنال ٠-٣...

في مباراة مثيرة نجح الميلان بخطف بطاقة التأهل إلى الدوري ربع النهائي من دوري أبطال أوروبا على الرغم من خسارته من الآرسنال ٠-٣ لكنه خرج فائزاً في مجموع مبارتي الذهاب والإياب بنتيجة ٤-٣. سجل أولى أهداف المباراة مدافع الآرسنال كوشيلني برأسه في الدقيقة ٦, و أضاف التشيكي روزيسكي الهدف الثاني للآرسنال في الدقيقة ٢٥ عن طريق تسديدة أرضية من داخل منطقة الجزاء, وأكمل فان بيرسي ثلاثية فريقه من ركلة جزاء في الدقيقة ٤٣. الآرسنال بدأ المباراة ضاغطاً وعازماً على افتتاح النتيجة وهو ما نجح به في الدقيقة ٦ برأسية المدافع كوشيلني.
 وبعد ٣ دقائق فقط كاد فان بيرسي أن يحيي ينعش آمال فريقه بع أن انفرد بحارس المرمى لكن تسديدته وصلت ضعيفة في أحضان حارس الميلان. مرة أخرى فان بيرسي كان المهدد الأكبر لمرمى أبياتي يإطلاق صاروخ في الدقيقة ١٨ تصدى له ببراعة الحارس. وبخطأ من البرازيلي تياغو سيلفا في إبعاد الكرة سجل الآرسنال الهدف الثاني في الدقيقة ٢٥ عن طريق روزيسكي.
 ومن ركلة جزاء حصل عليها تشامبرلين سجل فان بيرسي الهدف الثالث في الدقيقة ٤٣ لتبدأ نواقيس الخطر بطرق أبواب الميلان .
 وأضاع الشعراوي مهاجم الميلان فرصة محققة جداً لتسجيل هدف في الوقت الضائع من الشوط الأول لكنه أضاعها بشكل غريب جداً.
 شكل الميلان تغير في الشوط الثاني وكان قريباً من قتل المدافع في أكثر من مناسبة أهمها في الدقيقة ٦٢ عن طريق إبراهيموفيتش وفي الدقيقة ٧٧ عن طريق نوتشورينو الذي وصلته كرة على طبق من ذهب أمام المرمى مباشرة لكنه سددها ضعيفة جداً بأيدي تشيزني. وفي الدقيقة ٥٨ أضاع آرسنال فرصة تحقيق المعجزة بعد أن أتيحت له فرصة مزدوجة الأولى عن طريق الإيفواري جيرفينيو التي ارتطمت تسديدته بحارس ميلان لتتابع الكرة طريقها إلى أقدام فان بيرسي أمام المرمى سهلة جداً لكنه استهتر بتسديدته وأعطاها هدية لأبياتي حارس الميلان.



X

تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2020