شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

الثوري لنساء مصر ينعي مؤسسة القضاء ويؤكد: الثورة مستمرة

الثوري لنساء مصر ينعي مؤسسة القضاء ويؤكد: الثورة مستمرة
نعى "التحالف الثوري لنساء مصر"، مؤسسة القضاء المصرية، عقب الحكم ببراءة المخلوع مبارك، ووزير...

نعى "التحالف الثوري لنساء مصر"، مؤسسة القضاء المصرية، عقب الحكم ببراءة المخلوع مبارك، ووزير داخليته، وكبار مساعديه، من تهمة قتل الثوار خلال أحداث ثورة 25 يناير، مؤكدًا أن الثورة مستمرة.

 

وقال التحالف في بيان له اليوم: "إن المخلوع مبارك وحاشيته ما كان لهم أن يمثلوا أمام القضاء من الأساس، فحكم الشعب قد صدر بحقهم منذ الثورة، فلم يرتكبوا في حق الشعب لون واحد من الجرائم وإنما عاثوا في الأرض فسادا طيلة ما يزيد عن 30 عامًا، مازلنا جميعا نعاني من أثرها حتى الآن".

 

وأضاف التحالف: "من لم يمت برصاصاتهم وأسلحتهم، مات بأثر المبيدات الفاسدة التي دمرت الزراعة المصرية، أو ربما مات جوعا وفقرا ومرضا في ظل دولة لا تنتصر سوي لذوي الجاه والمال، وتسرق من قوت الشعب لتزيد خزائن هؤلاء القادة والساسة".

 

وتوجه التحالف بالعزاء لكل أم لشهيد وكل زوجة أو ابن لمفقود أو مختطف منذ ثورة يناير وإلي الآن، مؤكدًا أن "الثورة مستمرة"، وأن "براءة مبارك وحاشيته لم تكن بمستغربة علي الانقلاب الدموي الذي ورث البغي والظلم والطغيان ولم يكن أمامه سوي مؤازرة كل شريك له في القتل وفي الإجرام".

 

وتابع التحالف: "ثورتنا المستمرة اليوم، ليست فقط ضد الانقلاب وقائده فقط، بل هي في حقيقتها ثورة يناير التي انتفض فيها الشعب جميعه يدا واحدة، وقد آن أوان تكاتف هذا الشعب وتآزره من جديد، فالكلمة القوية لابد أن تكون لتلك الشعوب في النهاية، والحق منتصر لا محالة، وسوف يدفع الجناة الثمن غاليا".

 



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023