شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

موجز آخر أخبار نادي الزمالك اليوم

موجز آخر أخبار نادي الزمالك اليوم
- باتشيكو يقرر: لا راحة للاعبي الزمالك   قرر جيمي باتشيكو، المدير الفني...
– باتشيكو يقرر: لا راحة للاعبي الزمالك
 
قرر جيمي باتشيكو، المدير الفني لنادي الزمالك، عدم منح راحة للاعبي الفريق عقب مباراتهم اليوم السبت أمام النادي المصري، وذلك قبل لقاؤهم المقبل مع الإسماعيلي بالدوري المصري.
 
وكان الزمالك قد التقى مع المصري في مباراة الجولة العاشرة من الدوري المصري في مباراة انتهت بفوز القلعة البيضاء بهدف نظيف.
 
ورفض باتشيكو منح لاعبي الزمالك راحة عقب مباراة اليوم، حيث من المقرر أن يؤدي اللاعبون تدريباتهم غداً الأحد، حيث سيؤدي اللاعبون الذين خاضوا مباراة اليوم تدريبات استشفائية فقط.
 
الجدير بالذكر أن الزمالك سيواجه الإسماعيلي يوم الخميس المقبل في إطار مباريات الجولة الـ11 من الدوري المصري الممتاز.
 
-كوفى يعتذر لجماهير الزمالك 
 
أعرب البوركيني محمد كوفي لاعب وسط فريق الزمالك عن حزنه الشديد لغيابه عن صفوف الفريق فى مباراته الهامة أمام الإسماعيلى فى الجولة الحادية عشر.
 
جاء ذلك بعدما حصل اللاعب على البطاقة الحمراء من قبل الحكم الدولى إبراهيم نور الدين بعد اعتدائه على لاعب المصري.
 
وأشار اللاعب أنه لم يرتكب خطأ يستحق عليه الطرد في مباراة الفريق الأبيض أمام المصري .
 
وأضاف كوفى أن الحكم تسرع فى إشهار البطاقة الحمراء خاصة أنه لم يشاهد الواقعة جيدا، واختتم اللاعب تصريحاته متقدما بالاعتذار لجماهير الزمالك بسبب وضعه للفريق فى موقف صعب خلال المباراة .
 
الجدير بالذكر أن الزمالك استعاد صدارة الدورى بعد فوزه على المصرى بهدف دون رد ليصل للنقطة 21.
 
 
باتشيكو : من يمتلك خط الوسط يفوز دائما
 
 
أعرب البرتغالي باتشيكو المدير الفني لفريق الزمالك عن سعادته بتحقيق الفوز على المصرى فى المباراة التى جمعتهما أمس على ملعب الإسماعيلية.
وكان الزمالك قد حقق فوزا صعبا على نظيره المصرى بهدف دون رد في الجولة العاشرة ضمن منافسات مسابقة الدوري.
 
وأكد باتشيكو أن المباراة كانت صعبة خاصة وأن فريق المصرى يملك العديد من العناصر المميزة التى تؤهله لمنافسة الزمالك على صدارة الدورى فى المباراة الى أنه عكف الفترة الماضية على متابعة تسجيلات لمباريات المصري لتحديد نقاط القوة والضعف لكى يبنى عليها خطته الفنية.
 
وأضاف المدير الفنى للزمالك أنه وجد صعوبة في تحقيق المكسب بنتيجة كبيرة خلال مباراة اليوم بسبب صلابة خط دفاع ووسط الفريق البورسعيدى.
 
وأوضح البرتغالى سر الدفع بإبراهيم صلاح على حساب خالد قمر حتى يؤمن خط الوسط بعد أن شعر بسيطرة نسبية لفريق المصرى مؤكدا أن الفريق الذى يسيطر على وسط الملعب هو الفائز دائما.
 
واختتم باتشيكو تصريحاته مبديا حزنه لطرد كوفي والذى سيفقد الفريق جهوده فى مبارتين على الأقل.
 
الجدير بالذكر أن الزمالك تربع مجددا على قمة الدورى المصرى برصيد 21 نقطة وبفارق نقطة عن فريق إنبى صاحب المركز الثانى.
 
 
– طارق يحيى: فوز الزمالك جاء بسبب « خطأ »
 
أكد طارق يحيي المدير الفني لفريق المصري البورسعيدي أن هدف الزمالك في مرمى فريقه، خلال مباراة أمس، الذي فاز فيه الفريق الأبيض بهدف دون رد جاء من خطأ دفاعي من لاعبي فريقه.
 
وأشار المدير الفني للمصري في تصريحات تليفزيونية إلى أن الزمالك لم تكن له فرص حقيقية على المرمى، مؤكداً على أن هدف الفريق الأبيض أربك حسابات فريقه.
وأضاف طارق يحيى أن ضربة الجزاء التي حصل عليها المصري خلال المباراة وأضاعها أحمد رؤوف كانت فارقة في المباراة، خاصة وأنها أعطت الفوز للزمالك بخلاف الدفعة المعنوي .
 
ووجه المدير الفني للفريق البورسعيدي في ختام تصريحاته الشكر للاعبي فريقه على الأداء الذي قدموه في المباراة رغم الخسارة، مشدداً على أن فريقه كان يستحق نتيجة أفضل من الخسارة.
 
 
حازم إمام: مستحيل أن ألعب في صفوف الأهلي !
 
أكد اللاعب حازم إمام ظهير أيمن نادي الزمالك على إستحالة تواجده في فريق الكرة بالنادي الأهلي، مشدداً على عدم تركه لفريق القلعة البيضاء من أجل الانتقال إلى نظيره بالقلعة الحمراء.
وقال حازم إمام في تصريحات تليفزيونية: " حتى لو لم أحصل على مستحقاتى المالية من الزمالك فمن المستحيل أن ألعب فى الأهلى في المستقبل ".
 
واكمل حازم إمام قائلاً: " ذلك ليس تقليلاً من النادي الأهلي، لكنه نظيراً لعشقي لنادي الزمالك وجماهيره فقط ".
 
 
اجتماع طارئ للزمالك لحسم بديل ميدو
 
قرر مجلس إدارة نادي الزمالك عقد اجتماعاً مهما يوم الاثنين المقبل لمناقشة العديد من الأمور المهمة بالنادي .
 
يأتي على رأس هذه الأمور إنشاء فرع النادي بالسادس من أكتوبر بالإضافة إلى الإستاد الجديد الذي ينوى مجلس إدارة النادي البدء في تأسيسه خلال الفترة المقبلة .
 
كما سيتم مناقشة ملف قطاع الناشئين واختيار بديل لأحمد حسام " ميدو " لرئاسة القطاع في الفترة المقبلة بعدما أعلن رئيس القطاع نيته في الرحيل .
 
الجدير بالذكر أن هناك العديد من التقارير الصحفية الواردة عن مصادر من نادى الزمالك حول اقتراب فاروق جعفر من تولى المسئولية خلفا لميدو خاصة بعد إقالته من منصبه كمدير فني لاتحاد الكرة المصري.


تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023