شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

جوزيه في القاهرة لحضور نهائى الكونفدرالية

جوزيه في القاهرة لحضور نهائى الكونفدرالية
وصل البرتغالى مانويل جوزيه المدير الفنى الأسبق للنادى الأهلى، إلى القاهرة، لحضور المباراة التى تجمع بين...

وصل البرتغالى مانويل جوزيه المدير الفنى الأسبق للنادى الأهلى، إلى القاهرة، لحضور المباراة التى تجمع بين فريقى الأهلى وسيوى سبورت الإيفوارى، السبت المقبل باستاد القاهرة، فى "إياب" نهائى كأس الكونفدرالية. 

ويكفى الأهلى الفوز بهدف نظيف فى لقاء السبت، للحصول على اللقب الأفريقى، بعدما انتهت مباراة الذهاب التى جمعت بين الفريقين فى أبيدجان، بفوز الفريق الإيفوارى بنتيجة 2/1. 

وستصل بعثة فريق سيوى سبورت الإيفوارى، إلى القاهرة فى الثامنة مساء اليوم الثلاثاء، استعدادًا لمباراة العودة فى نهائى الكونفدرالية، أمام النادى الأهلى. 

وطلب الضيوف تكثيف الرقابة الأمنية على البعثة طوال تواجدها بالقاهرة، وهو ما جعل الأهلى يُخاطب الجهات الأمنية خلال الأيام المقبلة لتأمين الضيوف.

ومن المقرر أن يزور محمود طاهر رئيس النادى الأهلى، تدريبات الفريق المقبلة لتحفيز اللاعبين ودعمهم قبل اللقاء، على أن يدخل الأحمر مُعسكرًا مُغلقًا قبل المباراة بـ48 ساعة فقط. 

وقد اتفق محمود طاهر رئيس النادى الأهلى، مع علاء عبد الصادق المشرف العام على قطاع الكرة بالنادى، وكامل زاهر أمين الصندوق، على صرف مكافآت توازى نصف مكافآت الفريق فى بطولة دورى أبطال إفريقيا، حال التتويج بلقب الكونفيدرالية. 

واكتشف عبد الصادق منذ فترة قليلة، أن اللائحة المالية المعمول بها فى الأهلى حالياً لا تتضمن بطولة الكونفيدرالية، رغم أن الفريق شارك بها منذ ثلاثة مواسم تقريباً، وخرج وقتها من دور الـ16 الإضافى، قبل أن يُشارك فى النسخة الحالية، وصعد للدور النهائى فيها. 

وقال مصدر فى الأهلى، إن طاهر وعبد الصادق اتفقا على صرف مكافآت تبلغ 50% من قيمة مكافأة دورى أبطال أفريقيا، موضحاً أن مكافأة الفوز فى نهائى الكونفيدرالية تبلغ 15 ألف جنيه لكل لاعب، وهى نصف مكافأة الفوز بنهائى دورى أبطال أفريقيا، التى تبلغ 30 ألف جنيه لكل لاعب. 

وخسر الأهلى من سيوى سبورت، السبت الماضى، "1-2" بكوت ديفوار فى ذهاب نهائى كأس الكونفيدرالية الإفريقية، علماً بأن لقاء العودة سيُقام يوم السبت المقبل باستاد القاهرة. 

وأوضح المصدر ذاته، أن إدارة النادى ستقوم بمُراجعة مكافآت جميع الأدوار السابقة فى الكونفدرالية لصرفها مع المباراة النهاية حال فوز الفريق بالبطولة، موضحاً أن رئيس النادى وأمين الصندوق والمشرف العام على قطاع الكرة، بصدد إصدار قرار بمُضاعفة مكافآت المباراة النهائية للبطولة لتصل لـ30 ألف جنيه، لتحفيز اللاعبين والشد من أزرهم للفوز باللقب، ليكون الأهلى أول نادٍ فى مصر يفوز بهذه البطولة، التى ما زالت مُستعصية على الأندية المصرية.

وحول إصابة "إكرامي ، وغالي وأحمد عادل عبدالمنعم" قال الدكتور خالد محمود طبيب الأهلى، إن حارس مرمى الفريق شريف إكرامى سيحضر إلى النادى غدا، لعرض البرنامج التأهيلى، الذى حصل عليه من الطبيب المعالج له فى ألمانيا بعد إجراء جراحة غضروف الركبة.

وأضاف طبيب الأهلى، أن حسام غالى، يعانى من إجهاد في وتر الخلفية، ووليد سليمان يعانى من آلام فى الركبة وفقا للفحوصات التى أجريت لكلا منهما، لكنهما سيكونان جاهزان تماما لمباراة العودة فى نهائى الكونفيدرالية أمام سيوى سبورت الإيفوارى يوم السبت.

وحول عبدالله السعيد، أكد خالد محمود، أن اللاعب جاهز من الناحية الفنية والبدنية، لكن عودته تتوقف على قرار المدير الفنى جاريدو.

أما أحمد عادل عبد المنعم فقد حضر للنادى لكنه لم يشارك فى المران خوفا من تجدد الإصابة التى تعرض لها خلال لقاء الذهاب أمام بطل كوت ديفوار، التى انتهت بفوز الأخير (2_1).



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023