شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

اعتقال 7 ومداهمة منازل 10 من رافضي الانقلاب في كرداسة

اعتقال 7 ومداهمة منازل 10 من رافضي الانقلاب في كرداسة
هاجمت قوات أمن الانقلاب كرداسة في ساة متأخرة من مساء أمس الأربعاء، وبأعداد كبيرة من مركبات الشرطة من...

هاجمت قوات أمن الانقلاب كرداسة في ساة متأخرة من مساء أمس الأربعاء، وبأعداد كبيرة من مركبات الشرطة من المدراعات بمختلف أنوعها والبوكسات، من عده مداخل وخاصة الطريق الأبيض.


وانتشرت الحملة في كافة أنحاء البلدة، بداية من الكوبري الجديد، وفي منطقة مسجد العريان، وشوارع السهراية، والمطحن، وسكة المدينة، والحنفي، والمنطقة الغربية، وأمام منزل كبير المرشدين، صلاح ناصر.

 

وقامت الحملة بمداهمة عدة منازل، وأعتقلت الكثير من الأشخاص، وطبقا للحصر الأول، فقد كانت نتائج الحملة على النحو الآتي؛ تم مداهمة أكثر من 18 منزلًا، واعتقال أكثر من 7 اشخاص.

 

وداهمت قوات أمن الانقلاب منزل كل من؛ فتحي وعصام ناصر، الذين ذكرههم المرشد صلاح ناصر، علي قناة دريم، ولم يجدوا أحد.


وفي شارعي سكة المدينة والمطحن، داهمت منزل أسلام أبو المجد فى منطقة أبو سنة، وشرف الباسل بشارع العدس الغرب، وسعيد عبده جعفر، وبلال الدريني داخل شارع الاجلى، ومحمد أبو حمود بجوار المدرسة الابتدائية، وأمجد حلاوة، ولم يجدوا أحدا منهم بالمنزل.

 

كما داهمت الحملة، منزل عبد الباسط محمد العقباوى فى شارع البشلاوي، ولم يجدوه فاعقتلوا عمه عبد الباسط، كما داهموا منزل الدكتورعبد المجيد عمران، ومحمد الرشيدي.

 

واعتقلت قوات امن الانقلاب كلا من؛ مصطفى صابر النجار من شارع المطحن، وياسر جهيم من منطقة ابو شيبة من عند مسجد فيصل شحاته، وماهر الدرينى بدل من اخيه بلال من شارع الأجلى، ومحمد هاني المزين من أبو شيبة، والحاج عبدالباسط العقباوى من شارع البشلاوي، والحاج سعد رويعيى تاجر الأسمنت، من منزله فى الغرب، وأسامة جاد القصاص، من منزله بحرى البلد بجوار مسجد بلال.


وقد خرجت الحملة في تمام الخامسة ونصف، وعادت مرة أخرى لتتوقف على الكوبرى القديم، ودخلت شارع الصيرفي وداهمت بعض المنازل، وغادروا في تمام السادسة صباحًا.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023