شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

اتحاد الكرة السعودي يدفع 4 ملايين ريال لإقالة مدربه

اتحاد الكرة السعودي يدفع 4 ملايين ريال لإقالة مدربه
قرر مجلس إدارة الإتحاد السعودي لكرة القدم في اجتماعه اليوم إقالة المدير الفني للمنتخب السعودي الأسباني خوان لوبيز كارو،...
قرر مجلس إدارة الإتحاد السعودي لكرة القدم في اجتماعه اليوم إقالة المدير الفني للمنتخب السعودي الأسباني خوان لوبيز كارو، وإقالة جهازه المعاون وباقي مدربي منتخبات المملكة في المراحل السنية الأخرى.
 
وجاء القرار بعد اجتماع اتحاد الكرة اليوم في جدة برئاسة رئيس الاتحاد أحمد عيد، على أن يتم اختيار المدرب البديل الذي يقود الأخضر السعودي في كأس آسيا 2015 بأستراليا خلال الأيام القليلة المقبلة.
 
وأشار عيد إلى أن الشرط الجزائي البالغ قيمته 700 ألف يورو لإقالة لوبيز سيتحمله اتحاد الكرة، وهو أمرطبيعي موجود بعقد لوبيز لأي مدرب يحضر للتدريب في السعودية، موضحا أن جميع أفراد الجهاز الفني المعاون سيترك العمل أيضا مثل لوبيز على أن يحضر طاقم تدريبي جديد يتولى المهمة في الفترة المقبلة.
 
وأوضح أن جميع أعضاء مجلس إدارة الاتحاد أخوة ولا يوجد بينهم أي خلافات قائمة حيث يعملون كأسرة واحدة، مشددا على أن تواجدهم على رأس الاتحاد السعودي غير مرتبط ببطولة أو الخسارة في مباراة أو بطولة.
 
 
وشدد عيد أن اختيار المدرب سيكون في غضون عشرة أيام فقط ليتسنى لهم العمل على الإعداد للبطولة الآسيوية التي تنطلق في كانون ثان/يناير المقبل.
 
وشدد المعيبد على عدم وجود أي ضغوط على اتحاد الكرة لإقالة المدرب مبينا أن القرار جاء بإجماع أعضاء المجلس بعد شعورهم بالألم بعد خسارة لقب خليجي22 .


تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023