شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

شجار بين عائلتين بالمنوفية بسبب “معاكسة” فتاة

شجار بين عائلتين بالمنوفية بسبب “معاكسة” فتاة
وقعت مشاجرات بين عائلتي "الشقرفي"، و"عبدالدايم" في قرية "شنتنا الحجر" التابعة...
وقعت مشاجرات بين عائلتي "الشقرفي"، و"عبدالدايم" في قرية "شنتنا الحجر" التابعة لمركز "بركة السبع" بمحافظة المنوفية، الجمعة، ما أدى إلى إصابة أحدهم بطعن أحد أفراد عائلة "الجمل"، المتضامنة مع عائلة "الشرقفي" في شجارها.
 
حيث نشب الصراع بين العائلتين منذ عدة شهور، بعد مضايقة شاب من عائلة "الشقرفي" لفتاة من عائلة "عبد الدايم" كانت في زيارة لعائلتها، فيما تجددت الاشتباكات مرة أخرى بعد ركن فرد من عائلة "عبد الدايم" لـ"توكتوك"، أمام منزل للعائلة الأخرى.
 
  وأسفرت تلك الاشتباكات عن إصابة صاحب التوكتوك في ساقه، بعد إطلاق النار عليه، واشتعلت الاشتباكات بين العائلتين، ما أدى لمقتل أحد أقارب عائلة "الشقرفي" بعد إصابته برصاصة في القلب من فرد بعائلة صاحب التوكتوك المصاب، دون تدخل للشرطة بتلك الاشتباكات، فيما فر القاتل هاربًا.
 
هذا وقام القاتل بتسليم نفسه للشرطة عقب سجن 3 من عائلته "عبدالدايم"، من بينهم صاحب التوكتوك المصاب،  قامت داخلية الانقلاب بإطلاق سراح المصاب، والذي قامت عائلة القاتل "الشقرفي" بالاعتداء عليه الجمعة الماضية 28 من نوفمبر.
 
 يذكر أن القرية تعيش في ذعر وهلع بعد الحادث، فيما تدخلت قوات أمن الانقلاب بعد مرور عدة شهور على المشجارات، اليوم، لتحاصر منزل العائلتين.
 


تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023