شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

6ابريل تمنع اللواء “اليزل” من استكمال ندوتة بالازهر و تهتف يسقط يسقط حكم العسكر

6ابريل تمنع اللواء “اليزل” من استكمال ندوتة بالازهر و تهتف يسقط يسقط حكم العسكر
  لليوم الثاني علي التوالي قامت  حركة شباب 6 إبريل بمنع الخبير الإستراتيجي اللواء سامح سيف اليزل من إستكمال ندوة...

 

لليوم الثاني علي التوالي قامت  حركة شباب 6 إبريل بمنع الخبير الإستراتيجي اللواء سامح سيف اليزل من إستكمال ندوة له بجامعة الازهر و قام شباب الحركة بكتابة عبارة "يسقط حكم العسكر" على سيارته

وكان من المقرر أن يلقي اللواء سامح سيف اليزل  ندوة بقاعة صيدله وحين توجه طلاب 6 ابريل مع أعضاء من اتحاد الطلبه للحضور قام امن الجامعه بمنعهم من دخول القاعه بناء علي أوامر وذلك بحجة أن القاعه للبنات فقط -علما بأن في اللائحه الطلابيه ان اي ندوه تكون مشتركه سواء كانت في البنات او البنين- .

ومع اصرار الشباب علي حضور الندوه قام أمن الجامعه بالاعتداء عليهم بالسباب والضرب حيث أصيب منسق طلاب 6 ابريل الازهر بضربه من الامن ببطنه كما جاء في بيان الحركة .

ومن ثم أغلق الأمن باب القاعه بالقفل وقام بمنع الطلاب من الدخول فقام الطلاب بالهتاف امام القاعه "يسقط يسقط حكم العسكر" حتي انسحب اللواء سامح سيف من الندوه وكتبوا على سيارته "يسقط حكم العسكر" .

 و من جانبها  أكدت "انجى حمدى" المتحدثة باسم الحركة أن منسق طلاب 6 إبريل بالأزهر قد أصيب بضربة من الأمن ببطنه

مما يذكر  أن عدد من طلاب كلية التجارة بجامعة الأزهر وشباب 6 أبريل هتفو أمس ضد المجلس العسكرى خلال ندوة بمدرج الكلية ، للواء" عز الدين " مدير الدراسات الإستراتيجية بالقوات المسلحة، حيث كان من المنتظر أن يلقى ندوة بعنوان: "إستراتيجية الأمن القومى المصرى "



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023