شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

نشطاء لـ”منى السيسي”:انتوا فاكرينها عزبة أبوكم

نشطاء لـ”منى السيسي”:انتوا  فاكرينها عزبة أبوكم
منذ بداية  سقوط الملكية في مصر، ومع توالى الرؤساء على حكم مصر، لم يظهر من عائلات هؤلاء الرؤساء سوى زوجاتهم وأولادهم في...

منذ بداية  سقوط الملكية في مصر، ومع توالى الرؤساء على حكم مصر، لم يظهر من عائلات هؤلاء الرؤساء سوى زوجاتهم وأولادهم في المناسبات الرسمية مثل المؤتمرات أو افتتاح مشروعات رسمية، ولكن لأول مرة تظهر شقيقة رئيس في محفل رسمي، حيث ظهرت منى السيسي شقيقة قائد الانقلاب العسكري عبد الفتاح السيسى، وذلك في مؤتمر صحفي للفريق مهاب ممش رئيس هيئة قناة السويس، وذلك لافتتاح التدريب البحري والمحاكاة لقناة السويس الجديدة.

 

وعلى هامش هذه الزيارة قام التليفزيون المصري باستضافتها في حوار قصير، حيث قالت منى السيسي “مفيش كلام أقدر أوصف بيه سعادتي، وهفضل أقول مصر عظيمة”، وبسؤال المذيعة لها عن قيام المصريين بشراء شهادات استثمار قناة السويس، قالت شقيقة السيسي” أقولهم شكرا، إنتوا حاجة كبيرة أوى، هو ده الشعب المصري بجد”، وبسؤالها أيضا عن العمال الذين يعملون في الحفر، قالت منى السيسي”شكرا..شكرا إنتوا طلعتوا رجالة بجد.

 

هذا وقد أثارت هذه الزيارة وهذا الاهتمام الإعلامي غضب بعض أفراد الشعب المصري، وتساءلوا عن الصفة الرسمية التي زارت بها منى السيسي مشروع قناة السويس، كما طالبوا بالكشف عن تكلفة هذه الزيارة من تأمين لها ولمرافقيها ومن دفع هذه التكاليف؟.

 

بينما قارن آخرون بشقيقة محمد مرسى، التي لم يعرف الشعب المصري عنها شيء، إلا عندما توفت بمرض السرطان في مستشفى الزقازيق العام، وعندما نقلت بعض وسائل الإعلام حضور مرسى لجنازتها.

 

وشهدت صفحات شبكات التواصل الاجتماعي موجة كبيرة من السخرية بعد ظهور "منى"  شقيقة قائد الانقلاب العسكري عبد الفتاح السيسي في مشروع تفريعة قناة السويس الجديدة.

وكتب عدد من النشطاء عدة تعليقات غاضبة وساخرة كان منها: "هما فاكرينها عزبة ابوهم؟"، "والله هانشوف فيكم يوم اسود"، "هى رايحة بمناسبة ايه؟، وراحت على حساب مين؟ وتأمينها على حساب مين؟.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023