شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

الجعارة تطالب بصديقة للزوج..ونشطاء:أهلا بالإسلام الوسطي

الجعارة تطالب بصديقة للزوج..ونشطاء:أهلا بالإسلام الوسطي
          أثارت تصريحات...
    
 
   أثارت تصريحات الكاتبة الصحفية "سحر الجعارة" والتي دعت خلالها بأن يكون للزوجة صديق وللزوج صديقة ردود أفعال غاضبة ومستهجنة من قبل رواد مواقع التواصل الاجتماعي، والتي وصفوها بأنها خروج على كافة القواعد الإسلامية والأخلاقية، متسائلين:"هل هذا هو الإسلام الوسطي الجميل الذي يريدونه في زمن الانقلاب؟!".
 
 
 
 كانت سحر الجعارة قد أدلت بتصريحاتٍ لها على فضائية "أون تي في" قالت فيها نصًا: "إننا نحتاج لدرجة كبيرة من الثقة والتحضر ليكون للزوج صديقة والزوجة صديق"، مضيفةً أن حال الصديق فى حياة الزوجة أو الصديقة فى حياة الزوج خطر على العلاقة الزوجية ممكن ولكن فى حالات استثنائية، لأن الصداقة أكبر من الزمالة تقترب من الأخوة يتعامل فيها الرجل والأنثى، على أساس الإنسانية.
 
 نشطاء لـ"الجعارة":"ديه قلة أدب وسفالة"
 
فمن جانبه، قال دكتور "سرحان سليمان"، الخبير والمحلل الاقتصادي عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعي"فيس بوك:" بس دى مش حضارة يا ست جعارة ..دى قلة أدب وسفالة وانحلال وانحطاط أخلاقي".
 
 
 
فيما قالت "ضحى علي":" اوعوا تقول إنها حرب على الإسلام يا جماعة..مش حرب خالص!!".
 
أما "منى عزت" فقالت:" إن طلع العيب من أهل العيب ميبقاش عيب".
 
 فيما قال " أحمد حسن":" إِنَّ الَّذِينَ يُحِبُّونَ أَن تَشِيعَ الْفَاحِشَةُ فِي الَّذِينَ آمَنُوا لَهُمْ عَذَابٌ أَلِيمٌ فِي الدُّنْيَا وَالْآخِرَةِ وَاللَّهُ يَعْلَمُ وَأَنتُمْ لَا تَعْلَمُونَ".
 
كما علق"عبدالرؤوف الجرادي" على تصريحاتها قائلًا:"أهلًا بدولة السيسي".
 
أما "علا حامد" فكتبت قائلةً: "ولسه يا ما هنشوف في زمن العسكر".
 
فيما قالت "سمية إبراهيم": "في إيه لهذه الدرجة وصلنا إلى اﻻنحطاط الفكري والديني حسبي الله وانت النعم الوكيل اتقوا الله فينا".
 
يُشار إلى أن الكاتبة الصحفية سحر الجعارة" تُعد واحدة من الإعلاميين المؤيدين والداعمين لانقلاب الثالث من يوليو وما تلاها من تبعات، فيما اعتبر نشطاء أن أفكارها نتاج لما يريد الانقلاب تمريره من أفكار ومبادىء في المجتمع المصري.
 


تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023