شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

فرح وشقة وأرض ..نشطاء لـ”محمود بدر” من أين لك هذا؟

فرح وشقة وأرض ..نشطاء لـ”محمود بدر” من أين لك هذا؟
لم تمضِ سوى أيام قليلة على خبر حصول "محمود بدر" مؤسس حركة تمرد على قطعة أرض بمنطقة القناطر الخيرية لإنشاء مصنع، وبيع...

لم تمضِ سوى أيام قليلة على خبر حصول "محمود بدر" مؤسس حركة تمرد على قطعة أرض بمنطقة القناطر الخيرية لإنشاء مصنع، وبيع منتجاته لطلاب المدارس كمنحة من قائد الانقلاب العسكري "عبدالفتاح السيسي" نظير دعمه الأخير في إنقلابه، حتى جاء خبر "حفل زفافه" بقندق "الماسة" بالأمس ليثير العديد من التساؤلات عن مصادر دخله، وعن السر وراء دعم الانقلاب له بهذا الشكل المبالغ فيه.

وتداول نشطاء علي مواقع التواصل الاجتماعي أسعار للقاعة التي أقام فيها "بدر" حفل زفافه، والذي شارك في حضوره رموز الانقلاب من سياسيين، وإعلاميين، ورجال أعمال، وممثلين للجيش والشرطة والحكومة.

 

ونشر النشطاء قائمة أسعار القاعة التابعة للقوات المسلحة في فندق الماسة بمدينة نصر، حيث تبدأ الأسعار من 50 الف جنية، متسائلين من أين جاء محمود بدر بهذا المبلغ، حيث أنه لا ينتمي لأسرة ميسورة الحال،  ولا يمكن أن يجمع هذا المال من خلال عمله.

 

واستنكر الدكتور "أكرم الزغاط"، أمين التنظيم بحزب مصر العروبة (تحت التأسيس)، ما وصفه بالامتيازات التي حصل عليها "محمود بدر" ،منسق عام حركة تمرد ورئيس حزب الحركة العربية الشعبية تمرد "تحت التاسيس".

 

ووجه "الزغاط" خلال تصريحات صحفية له اليوم، عدة تساؤلات حول مصدر الأموال التي حصل عليها "بدر" لتجهيز وتأمين مراسم حفل زفافه بأحد فنادق القاهرة، والأرض التي حصل عليها لإنشاء مصنع، وعن ذكره ضمن المناهج الدراسية للطلاب.

 

وتابع" الزغاط قائلا": إن تكلفة مراسم حفل محمود بدر كُلِّفَ نصف مليون جنيه فضلا عن تجهيز شقة في إحدي أرقي أحياء القاهرة، مضيفا "ألا يحق لنا أن نعرف ما مصدر هذه الأموال؟".

 

ووجه الإعلامي" محمد علي خير"، سؤالًا "لمحمود بدر" مؤسس حملة "تمرد"، حول التكاليف الباهظة لحفل زفافه الذي أقيم أمس الجمعة، بأحد فنادق وسط القاهرة، وسط حضور شخصيات عامة، قائلًا: "من أين لك هذا؟".

 

وأضاف عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعي "فسبوك": "لا دهشة في حضور نجوم المجتمع فرح "حمود بدر" مؤسس تمرد، لكن الدهشة في تكاليف الفرح.. فندق خمس نجوم!!.. قاعة ضمت 600 فرد.!!. و.. و..".

 

وتابع: "لأنك ياصديقي "محمود بدر" أصبحت شخصية عامة.. وجب السؤال: منين كل الحاجات دي؟".

 

ويتعرض "محمود بدر"، حاليًا لهجوم واتهامات حول تخصيص الحكومة لقطعة أرض لإقامة مصنع عليها بمنطقة شبين القناطر- مسقط رأسه – وذلك بناءً على طلبه.

 

وسادت حالة من الغضب السياسي، بعد تداول اجتماع جمع" محمود بدر"، ورجل الإعمال "أحمد عز"، سرًا للتجهيز للإنتخابات البرلمانية، ما اعتبره ناشطون خيانة للثورة وتطبيعًا مع الفلول.

 

وكشف أحد رموز الحزب الوطنى المنحل بمحافظة قنا، عن اللقاء الذى جمع بين أمين سياسات الحزب المنحل" أحمد عز"، "ومحمود بدر" حول الإعداد للانتخابات البرلمانية، المقرر إجراءها من قبل سلطات الانقلاب.

 

وقال "أحمد عبد الغنى" :-أمين الحزب الوطنى المنحل بمحافظة قنا سابقا- إن مؤسس حركة "تمرد" حضر اللقاء الذى نظمة "أحمد عز" بـ"فيلته" بمدينة سرس الليان بمحافظة المنوفية، للإعداد للانتخابات البرلمانية القادمة، وإمكانية ترشُح أعضاء "الوطنى" من خلال حزب "تمرد" وذلك بحضور نواب وكوادر الحزب الوطنى المنحل.

 

وأضاف -فى تصريحات صحفية- أن اللقاء تم بناء على دعوة أمين سياسات الحزب الوطنى المنحل لمؤسس "تمرد"، بهدف تكوين تحالف انتخابي أو الانضمام لتحالف يتم تأسيسه.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023