شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

طلاب ضد الانقلاب عقب تأجيل العلاج بالكفتة: “عسكر كاذبون”

طلاب ضد الانقلاب عقب تأجيل العلاج بالكفتة: “عسكر كاذبون”
سخرت حركة "طلاب ضد الانقلاب" من قرار تأجيل الإعلان عن اختراع العلاج بالكفتة الذي تتبناه القوات...

سخرت حركة "طلاب ضد الانقلاب" من قرار تأجيل الإعلان عن اختراع العلاج بالكفتة الذي تتبناه القوات المسلحة المصرية، قائلةً "عسكر كاذبون".

 

وقالت الحركة في تدوينة لها عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك": "في22نوفمبر 2013 خرج علينا أحد أشكال العسكر الضالة مدعيًا الوصول لجهاز يعالج مرض الإيدز وفيرس Cوغيره من الأمراض المستعصية، وكانت الحقيقة ما هي الإ كذبة من كذب العسكر فلقد ملاءوا الأفق كذبًا وتضليلًا وخداع للمصرين من أجل شرعنة نظام مستبد لم ولن يعترف بها أحرار بلادنا".

 

وأضافت الحركة في تدوينتها: "للمرة الثانية عبدالعاطي يقوم بتأجيل جهاز كفتة الجيش لمدة 60 يوم أخرين زيادة عن مدة 6 أشهر تنتهي بعد أربع أيام، السيسي وكلابه لا يكلون من الكذب والخداع، عسكر كاذبون حتي الآن لم يجلبوا لبلادنا إلا القهر والذل والعار والدمار".

 

 

واختتمت التدوينة قائلةً: "على موعد مع ثورة لتخلص من هؤلاء الفاشية العسكرية في #‏يناير_من_جديد".

 

يذكر أن هاني الناظر، رئيس المركز القومي للبحوث السابق، كان قد ذكر عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، " أن اللجنه التى شكلها وزير الدفاع لتقييم نتائج العلاج أجلت تقييم المرضى الذين خضعوا للعلاج لمدة 6 أشهر أخرى تنتهي آخر مايو 2015 وبعدها تعلن النتائج النهائية من قبل اللجنة وإدارة الخدمات الطبية".

 

 



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023