شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

وائل غنيم يترك جوجل ويؤسس شركة مقرها في أمريكا

وائل غنيم يترك جوجل ويؤسس شركة مقرها في أمريكا
الشاب الذي يعد من الأوائل  الذين أطلقوا الدعوات لثورة يناير  ثم أيدوا الانقلاب العسكري في 3يوليو، ولكنه سرعان ما...

الشاب الذي يعد من الأوائل  الذين أطلقوا الدعوات لثورة يناير  ثم أيدوا الانقلاب العسكري في 3يوليو، ولكنه سرعان ما غاب  عن المشهد السياسي، وبعد أكثر من عام علي الانقلاب ظهر وائل غنيم في احد المحاضرات بامريكا يقول فيها انه يفضل الابتعاد عن المشهد  السياسي الحالي في مصر.

وبعد غياب طويل عن ساحة العمل العام ، فوجئ الجميع بإعلان الناشط السياسي المصـري المعروف ( وائل غنيــم ) بتقديم إستقــالته من جوجل ، وتأسيسه لشــركة خاصــة ..

 

جاء هذا الاعلان من خلال حســابه على فيس بوك ، والذي أعلن فيه أنه ممتن جداً للعمل فى شركة جوجل على مدار 6 سنوات ، تغيّــرت فيها حياته تمـاماً ، وأنه حان الوقت لخوض تحد جديد بعد إتمــامه للعام 34 ، وأنه قد جاء الوقت لبدء تأسيس شركة ناشئة ، مع إثنين من المُشــاركين وذلك حسبما نقل موقع اراجيك.

 

الشركة التى يؤسسها الناشط السياسي المعروف ، والذي كـان أحد أقطاب ثورة 25 يناير المصــرية ، يقع مقرها فى ولاية كاليفـورنيا الامريكية ، وستركز على العمل فى مجال الاخبار الاجتمــاعية ، حيث تعتمد الفكـرة على مشاركة روابط خبــرية ، وتنظيمها بشكل مبتكـر لتحتضن مناقشات بين المستخدمين ، ممـا تخلق مناخاً إجتمـاعيا وخبــرياً مميــزاً فى نفس الوقت .

 

يذكر أن غنيــم عمل لدى شركة جوجل في منصب ( المدير الاقليمي للتسـويق فى الشرق الاوسط وأفريقيا ) ، ثم انتقـل للعمـل في فريق المنتجـات والخدمات الجديدة والاستحواذات فى المقر الرئيسي ، وسيكون هذا الشهـر ( ديسبمـر ) هو الاخير فى عمله لدى الشركة الامريكية العمــلاقة.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023