شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

بالفيديو | حصاد أخبار الدوري الانجليزي

بالفيديو | حصاد أخبار الدوري الانجليزي
ننقل لكم نشرة أخبار الدوري الانجليزي الممتاز لليوم ، شاملة أخبار الأندية الانجليزية ، والتصريحات المتداولة بينها ، و اخبار...
ننقل لكم نشرة أخبار الدوري الانجليزي الممتاز لليوم ، شاملة أخبار الأندية الانجليزية ، والتصريحات المتداولة بينها ، و اخبار الانتقالات .
 
 
رودجرز يبقى على بالوتيلي
 
قرر الإيرلندي برندان رودجرز المدير الفني لفريق ليفربول الإنجليزي الإبقاء على مهاجم الفريق ماريو بالوتيلي، بعد الجدل الدائر حول إمكانية رحيل اللاعب خلال فترة الانتقالات الشتوية مع بداية العام الجديد.
 
وقال رودجرز عبر صحيفة "ديلي ميل" البريطانية إنه يتمسك ببقاء بالوتيلي وجميع لاعبي ليفربول، مؤكداً أنه لن يسمح برحيل أي لاعب خلال الميركاتو الشتوي، لأن الفريق يرتبط بعدد كبير من المباريات في النصف الثاني من الموسم الجاري.
 
 
روني: الدوري لا زال في الملعب
 
أكد واين روني قائد مانشستر يونايتد أن فريقه لازال يكافح ولم يفقد الأمل في التتويج بلقب الدوري الإنجليزي هذا الموسم، وذلك رغم ابتعاد الفريق بفارق كبير من النقاط عن المتصدر تشيلسي  .
 
وقال روني في تصريحات أبرزتها صحيفة "ديلي ميل" البريطانية إن مشوار الدوري الإنجليزي لا يزال طويلاً، مضيفاً: "نسعى للوصول للصدارة، نجحنا في مرات عديدة من قبل، وفقدنا صدارة الجدول في مرات أخرى رغم تفوقنا بعدد كبير من النقاط".
 
 
 
–  تشيلسي يتغلب على وست هام
 
– ليفربول يعود لسكة الانتصارات من بوابة بيرنلي
 
– مانشستر يونايتد يدك شباك نيوكاسل بثلاثية
 
– مانشستر سيتي يدمر ويست بروميتش بالثلاثة
 
– ارسنال يفوز بهدفين لهدف على كوينز بارك رينجرز
 
– ايقاف جيرو لثلاث مباريات بسبب الطرد
 
– رودجرز : الفوز هم الاهم
 
– مورينيو : فخور بهذا الفريق وتيري مازال يبدع
 
– اكي قد يغادر تشيلسي
 
– تشارلي اوستن يستمر في الابداع في الدوري
 
– فان جال : نريد ان نحقق الافضل دوماً
 
 
شاهد ملخص الاسبوع بالفيديو :
 
<div id="fb-root"></div> <script>(function(d, s, id) { var js, fjs = d.getElementsByTagName(s)[0]; if (d.getElementById(id)) return; js = d.createElement(s); js.id = id; js.src = "//connect.facebook.net/en_GB/all.js#xfbml=1"; fjs.parentNode.insertBefore(js, fjs); }(document, 'script', 'facebook-jssdk'));</script>
<div class="fb-post" data-href="https://www.facebook.com/video.php?v=830675080323719" data-width="466"><div class="fb-xfbml-parse-ignore"><a href="https://www.facebook.com/video.php?v=830675080323719">Post</a> by ‎<a href="https://www.facebook.com/RASSD.SPORT">رصد الرياضية</a>‎.</div></div>
 
 
 
ترتيب فرق الدوري الانجليزي :
 



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023