شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

الأهلي والزمالك وتشيلسي ومباراة الكريسماس في صباحك رياضي

الأهلي والزمالك وتشيلسي ومباراة الكريسماس في صباحك رياضي
فوز الجريح فاز النادي الأهلى المصري...

فوز الجريح

فاز النادي الأهلى المصري بصعوبة على فريق مصر المقاصة بهدف مقابل لا شئ أحرزه المهاجم أحمد عبدالظاهر وذلك في لأسبوع الخامس عشر من منافسات الدوري المصري الممتاز لكرة اقدم.

كان الأهلى قد خسر اللقاء قبل الماضي من فريق الاتحاد السكندري بـ4أهداف مقابل هدف واحد وهي الخسارة الأكبر للأهلي في الدوري المصري.

مباراة الكريسماس

أكد مصدر في النادي الأهلي أن فريقه سوف يلاقي يوم 3 يناير المقبل فريق الجونة بدلا من المصري البورسعيدي.

وصرح مصدر مسؤول في النادي الأهل بأنه تقرر تأجيل مواجهة الأهلي والمصري مرة أخري، وأن الفريق سوف يواجه نادي الجونة في لقاء الجولة الـ16 لمسابقة الدوري الممتاز.

ومن جانبه أكد عزمي مجاهد مدير إدارة الإعلام في الاتحاد المصري بأن احتفالات أعياد "الكريسماس" ورأس السنة هي السبب في عدم اقامة لقاء الأهلي والمصري السبت المقبل في الجونة.

وأشار عامر حسين رئيس لجنة المسابقات بأن القرار جاء بناء على طلب سميح ساويرس رئيس نادي الجونة حيث رغب في أن تقام مباراة الأهلي والمصري بعد يوم 7 يناير المقبل من أجل احتفالات أعياد الميلاد والكريسماس.

إهدار النقاط

 أهدر فريق تشيلسي نقطتين ثمينتين في صدارة الدوري الإنجليزي الممتاز بتعادله مع مضيفه ساوثهامبتون بهدف لمثله الأحد في المرحلة التاسعة عشر من المسابقة.

وعلى ملعب انتوني تايلور، بادر لاعب الوسط السنغالي الشاب ساديو ماني بالتسجيل لساوثهامبتون في الدقيقة 17 ثم أدرك البلجيكي ادين هازارد التعادل للبلوز في الثواني الأخيرة من الشوط الأول.

وسيطر تشيلسي على مجريات اللعب تماما باستثناء أول 20 دقيقة ولكنه أهدر العديد والعديد من الفرصة المحققة عن طريق دييجو كوستا وهازارد وسيسك فابريجاس واندري شورله.

ورفع التعادل رصيد تشيلسي في الصدارة إلى 46 نقطة بفارق أربع نقاط أمام مانشستر سيتي الذي يواجه ضيفه بيرنلي في وقت لاحق اليوم، مقابل 33 نقطة لساوثهامبتون في المركز الرابع.

وشهدت الدقائق الاخيرة من المباراة طرد مورجان شنايدرلين لاعب ساوثهامبتون لحصوله على الانذار الثاني، ولكن رغم النقص العددي فشل تشيلسي في تسجيل فوزه الرابع على التوالي.

مباراة الزمالك وليفربول

وتجري اليوم الأثنين عدة مباريات أهمها عندما يلاقي نادي الزمالك المصري نادي دمنهور في إطار الجولة الخامسة عشر من الدوري المصري وذلك في تمام الساعة الثانية والنصف بتوقيت القاهرة.

كما يلاقي نادي إنبي فريق المصري البورسعيد وذلك في تمام الساعة الخامسة بتوقيت القاهرة.

وفي الدوري الانجليزي يلاقي فريق ليفربول نظيره سوانز سيتي في إطار الجولة التاسعة عشر من الدوري الانجليزي لكرة القدم وذلك في تمام الساعة العاشرة بتوقيت القاهرة



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023