شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

بالصور| استغاثات للمعتقلين داخل سجن المنصورة العمومي

بالصور| استغاثات للمعتقلين داخل سجن المنصورة العمومي
أرسل المعتقلون بسجن المنصورة العمومي عدة رسائل استغاثة نظرًا لتدهور الحالة الصحية لعدد من المعتقلين ورفض...

أرسل المعتقلون بسجن المنصورة العمومي عدة رسائل استغاثة نظرًا لتدهور الحالة الصحية لعدد من المعتقلين ورفض إدارة السجن اتخاذ الإجراءات اللازمة لعلاجهم.

وأكدت إحدى الرسائل أن عددًا من المعتقلين مهددون بالموت في أي وقت ، حيث تدهورت حالتهم الصحية في ظل عدم توافر إمكانيات بمستشفى السجن وعدم السماح لأي مريض من ذوي الحالات الخطرة بالخروج لمستشفيات خارجية.

وذكرت إحدى الرسائل أن حالتين أحدهما فوق الخمسين يعاني من أمراض بالكبد والطحال وحالته خطيرة وينزف من أنفه في بعض الأحيان.

والآخر طالب في الصف الثالث الثانوي يعاني من حمّى روماتيزمية على القلب وارتجاع في الصمام ويوميا تحدث له أزمات قلبية وإغماءات ولا نستطيع عمل شيئا له في تلك الحالة. و قام الضابط في قسم ثان بتعذيبه وتقطيع كل ورق المستشفى والأشعة التي تفيد بسوء حالته الصحية.

وغيرهم كثير من ذوي الأمراض المزمنة ليس لهم حق في إعطائهم الدواء اللازم لهم، ووفاة أحد المسجونين بمرض السُل ليست عنّا ببعيد فأغيثونا أرجوكم."

فيما ذكرت رسالة أخري مسربة من داخل سجن المنصورة العمومي أن " مدير أمن الدقهلية يقتلنا داخل السجن ، مستشفى السجن تجاهل الحالة والمدير يرفض خروج أصحاب الأمراض المزمنة، ولا يوجد علاج داخل السجن والمسجون يُرهق من المصاريف".




تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023