شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

عبارات السيسي تتصدر هاشتاج أحسن إفيهات 2014

عبارات السيسي تتصدر هاشتاج أحسن إفيهات 2014
    تداول عدد كبير من نشطاء تويتر هاشتاج جديد بعنوان (أحسن افيهات 2014) مما جعله يتصدر قوائم...

 

 

تداول عدد كبير من نشطاء تويتر هاشتاج جديد بعنوان (أحسن افيهات 2014) مما جعله يتصدر قوائم الهاشتاج فى ليلة الاحتفال برأس السنة لعام 2015 .

وجاءت الكثير من الافيهات مأخوذة من البرامج ومن بعض الشخصيات العامة والشعبية ,فاحتلت صدارة الافيهات التى تم تداولها  "ام اشرف " بجملتها المشهورة "خدت خمسة مليار ياباسيييم " والتى كانت ممن انتقدوا باسم يوسف وبرنامجه "البرنامج" وادعت انه خائن وعميل –حسب توصيفها له-

وايضا الافيه المنسوب لها "انسان مش موجود فى الوجود…. انسان سلبيه لا اجابه ليه"

" براءة .. عودوا الى مقاعدكم" كانت هذه الجملة تم تداولها وبشكل موسع بعد النطق بحكم البراءة للمخلوع مبارك فى قضية اتهامه هو وحبيب العادلى وكبار مستشاريه بقتل متظاهرى ثورة 25 يناير .

" 1000 عربية خضار لخريجي الجامعات" هى جزء من البرنامج الانتخابى الذى قدمه قائد الانقلاب العسكرى أثناء ترشحه للرئاسة وقد لاقت سخرية كثير من النشطاء عبر شبكات التواصل الاجتماعى خلال العام الماضى .

وجاءت أيضا جملة السيسى الشهيرة اثناء عرض برنامجه الانتخابى " انا مش قادر اديك … مش مش عايز" لتكون من أشهر الجمل التى يتم تدولها بين الشباب والتى جاءت فى سياق سؤاله عن رؤيته لحل الازمات فى مصر فى حال وصوله للحكم .

"شت اب يور ماوس أوباما" ، التي قالتها منى البحيري، إحدى السيدات التي ظهرت على موقع "يوتيوب" في رسالتها الطويلة الإنجليزية للرئيس الأمريكي باراك أوباما وجميع أعضاء الكونجرس الأمريكي.

فى تقرير أجرته "رصد" من أكثر من عام سألت فيه المواطنين عن رؤيتهم للمستقبل ,جاءت أحد الردود من مواطن بسيط "بقولك ايام سوداااااا" لتصبح الجملة الاشهر والتعبير الاكثر استخداما بين الشباب خصوصا اوقات الازمات المتتالية التى شهدتها 2014.

وائل الابراشى استخدم تعبيرا  اثناء برنامجه اليومى لم يظنه انه سيستخدم كتعبير شائع "النفاق للوطن مطلوب " مما يكشف عن وجه الاعلام فى عهد الانقلاب .

"بأخد الإيدز من المريض وأغذي المريض بيه وأديله صباع كفتة يتغذى عليه باخد المرض وأديله غذا وده قمة الإعجاز العلمي"، وهذه الجملة التي قالها اللواء ابراهيم عبد العاطي، صاحب اختراع جهاز زعم أنه يعالج مرضى فيروس "سي"، والإيدز".

 



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023