شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

فيديو.. تعليقات نارية لمقدمي البث المشترك لقنوات الثورة

فيديو.. تعليقات نارية لمقدمي البث المشترك لقنوات الثورة
أكد الاعلامي اسامة جاويش مقدم بقناة مكملين في كلمته بمناسبة البث المشترك أن الناس تحتاج الأمل مضيفاً :"وهذة رسالة للناس أنه...
أكد الاعلامي اسامة جاويش مقدم بقناة مكملين في كلمته بمناسبة البث المشترك أن الناس تحتاج الأمل مضيفاً :"وهذة رسالة للناس أنه لو اغلقوا قناة فهناك الف قناة لو غيبوا إعلامي فهناك الف إعلامي لان هي رسالة واحدة وهدف واحد". 
<iframe width="560" height="315" src="//www.youtube.com/embed/sMf3W4–u54" frameborder="0" allowfullscreen></iframe>
 
من جانبه محمد ناصر ان الإتحاد قوة قائلا:"احنا قناة واحدة فعلا أحنا اربع برامج فعلاُ لكن في قناة واحدة لان كلنا أعتقد ومتأكد ويقينا وعندنا أيمان بمبدأ واحد".
<iframe width="500" height="510" src="//www.youtube.com/embed/WRUbGHJosd0" frameborder="0" allowfullscreen></iframe>
 
ووعد الشيخ سلامة عبد القوي المذيع بقناة رابعة أن فكرة البث المشترك ستكون مستمرة الفترة القادمة مؤكدا ان مصر مقبلة على احداث هامة الأيام القادمة تحتاج ان الشعب المصري يكون يد واحدة.
 
وأضاف عبد القوي المصريين "انضحك عليهم بإسم الدين" والي عايز يتعلم يعني ايه تجارة الدين يتعلم من علي جمعة  ومن أحمد الطيب ومن سدنة السلطان أن الدين بيهان.
<iframe width="500" height="510" src="//www.youtube.com/embed/UsUcZEGFkQM" frameborder="0" allowfullscreen></iframe>
 
من جانبه تعهد الإعلامي معتز مطر في أول مقدمة للبث المشترك للقنوات المعارضة للإنقلاب بإخراج تسريبات جديدة عن قائد الغنقلاب عبد الفتاح السيسي وقيادات الانقلاب  مؤكدا ان التسجيلات في "مكان امن" وستخرج "التسريبات تباعاً في الوقت المناسب" حسب قوله.
 
كما قال مطر:"من جهتنا النهاردة وضع مختلف والي احنا بنقولوه لكم على طول قررننا نطبقة على أرض الواقع في حلقة مجمعة في القنوات الاربعة الي بنتشرف بيهم النهاردة".
<iframe width="854" height="510" src="//www.youtube.com/embed/ClKQ1mRehHo" frameborder="0" allowfullscreen></iframe>


تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023