شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

الإعلامى محمد ناصر: حكم السيسي سيسقط في مارس

الإعلامى محمد ناصر: حكم السيسي سيسقط في مارس
قال الإعلامي محمد ناصر "إنه يتوقع سقوط حكم السيسي قبل نهاية مارس القادم" وأبدى  ناصر مبررات دفعته لذلك،...

قال الإعلامي محمد ناصر "إنه يتوقع سقوط حكم السيسي قبل نهاية مارس القادم"

وأبدى  ناصر مبررات دفعته لذلك، قائلًا: إن نهاية حكم السيسي قد أوشكت، وذلك لأن قائد الانقلاب عليه النجاح فى أربعة أشياء وإن لم ينجح فيها فهي بداية نهايته.

واستكمل حديثه لقناة الشرق الفضائية :"أول هذه الأشياء :القضاء على الحراك الثوري تمامًا والمسيرات والوقفات الاحتجاجية ,ثانيًا : أن  يعمل على تنمية المواطن ,ثالثًا :يخلي سيناء تمامًا، أما التحدي الرابع فهو التصالح مع الإخوان وتشكيل البرلمان.

وفي رده عن سؤال لماذا مارس :أجاب "لأن الدول الكبرى أعطت مهلة لحين الانتهاء من خارطة الطريق التي أعلن عنها والتصالح مع الإخوان والقوى السياسية , وإن لم يفعل كل هذه التحديات قبل مارس سينتهي دوليا وستتوقف الدول الداعمة له سياسيًا

وأضاف ناصر: إن السيسي يفتقد أي رؤية اقتصادية لمصلحة البلد، فكل مايشغله هو الثبات على كرسي الحكم, فهو لم يملك رؤية اقتصادية في برنامجه الانتخابي  –حسب تعبيره –

وتابع الإعلامى محمد ناصر قائلا "عرض فاروق الباز مشروعًا  وهميًا عن تنمية قناة السويس وعرضه على السيسي فوافق ولم يخرج الباز لنا ليوضح لنا ماهية وأهمية المشروع في تنمية مصر وما هي الدراسة التي اعتمد عليها.

وأضاف :إن السيسي لا يهمه التنمية فعليًا بقدر ما تهمه الدعاية له، وذلك بخلق مشروعات وهمية يوزعها على الرأي العام لتزييف عقولهم –على حد قوله – .

 



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023