شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

ديربي مدريد ورحيل صلاح ومواعيد المباريات في صباحك رياضي

ديربي مدريد ورحيل صلاح ومواعيد المباريات في صباحك رياضي
صباحك رياضي هو تقرير رياضي يومي ينشره موقع "رصد" ويرصد أهم الأحداث...

صباحك رياضي هو تقرير رياضي يومي ينشره موقع "رصد" ويرصد أهم الأحداث الرياضية على مستوى العالم خلال 24 ساة ، وتتابعون في صباحك رياضي اليوم الأربعاء ديربي أسباني في العاشرة مساءًا بين ريال مدريد وأتليتكو مدريد ، وتهديد صلاح جناح تشيلسي بالرحيل ومباراة الزمالك المتصدر مع المقاولون

المتصدر مع مدربه القديم

يلتقي فريق الزمالك اليوم الأربعاء وذلك في تمام السابعة والنصف بتوقيت القاهرة مع مضيفه المقاولون العرب على ملعب عثمان أحمد عثمان في إطار الجولة رقم 17 من منافسات الدوري المصري الممتاز.

ويتصدر الفريق الأبيض ترتيب أندية الدوري المصري برصيد 37 نقطة بفارق 3 نقاط عن إنبي صاحب المركز الثاني، بينما يحل المقاولون في المركز الثاني عشر برصيد 21 نقطة.

وستكون مباراة المقاولون هي الأخيرة للزمالك في الدوري قبل لقاء القمة أمام الأهلي يوم 29 الجاري، حيث سيلعب مع نجوم المستقبل في كأس مصر يوم 11 يناير في دور الـ32 لكأس مصر.

وسيتوجه فريق الزمالك إلى السعودية لخوض مباراتين وديتين أمام قطبي العاصمة السعودية الرياض الهلال والنصر منتصف الشهر الجاري.

ديربي الريال واتلتيكو

 يبحث ريال مدريد  عن بعض الراحة في الدور الخامس (ال16) من منافسات بطولة كأس ملك أسبانيا لكرة القدم هذا الأسبوع بعدما خسر أمام فالنسيا ببطولة الدوري الأسباني.

وكان ريال مدريد خسر 1/2 في فالنسيا ولكنه تمكن من الاحتفاظ بصدارته لترتيب الدوري بفضل هزيمة برشلونة المفاجئة صفر/ 1 أمام مضيفه ريال سوسيداد.

ويحل ريال مدريد ضيفًا على جاره أتلتيكو مدريد  الأربعاء في ذهاب دور ال16 من مسابقة الكأس ، بينما يلتقي برشلونة مع المتواضع إلتشي في إطار الجولة نفسها غدًا الخميس.

رحيل أو تطور

أكدت تقارير صحفية إنجليزية أن البرتغالي جوزية مورينيو المدير الفني لنادي تشيلسي الإنجليزي قرر التمسك بوجود الثنائي محمد صلاح وأندريا شورلية في الفريق حتى نهاية الموسم الجاري، مشيرًا إلى أنه قرر منحهما ما وصفته بالفرصة الأخيرة.

وأشارت صحيفة إندبندنت الإنجليزية أن مورينيو تحدث إلى المصري محمد صلاح والألماني أندريا شورلية لاعبا البلوز، وأكد لهما تمسكه بهما، مانحًا إياهما الفرصة حتى نهاية الموسم الجاري، ومطالبًا بأن يقدما أداءً أفضل خلال الفترة المقبلة.

وتحت عنوان " مورينيو أبلغ محمد صلاح وأندريا شورلية.. إما التطور أو الرحيل " نشرت الصحيفة الإنجليزية تقريرها عن الواقعة، مؤكدةً أن المدير الفني البرتغالي لا يرغب في إجراء عملية إحلال وتجديد في صفوف الفريق خلال يناير الجاري.

وأضافت الصحيفة أن مورينيو قرر منح الثنائي المصري الألماني فرصة جديدة خلال الفترة المتبقية من الموسم الجاري، مؤكدة أنها ستكون الأخيرة لهما لتقديم ما يشفع لتواجدهما في صفوف البلوز قبل الرحيل في الصيف المقبل حال لم يقدما الأداء المطلوب.

الجدير بالذكر أن تقارير صحفية إنجليزية وإيطالية وأسبانية قد أكدت اهتمام عدد من الأندية بالحصول على خدمات محمد صلاح خلال فترة الانتقالات الجارية، في ظل تأكيد مورينيو في أكثر من مناسبة تمسكه بوجود الجناح المصري في صفوف الفريق اللندني.

 



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023